عدّاءة الشارقة الرياضي للمرأة سارة العلمان تحرز ذهبية سباق نصف ماراثون

الفضية من نصيب مواطنتها صالحة البسطي
• الأمين العام لاتحاد الامارات لألعاب القوى أشاد بانطلاقة المنافسات وبارك الفوز للاعبات الشارقة.
وداد حشيشو
الشارقة، 8 فبراير 2020

حققت العدّاءة الإماراتية سارة العلمان لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة ذهبية سباق نصف ماراثون، فيما أحرزت مواطنتها صالحة البسطي الميدالية الفضية والمركز الثاني، وذلك خلال افتتاحية منافسات العاب القوى التي يستضيفها نادي الثقة للمعاقين ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بالشارقة، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتحتضنها الشارقة حتى 12 فبراير الجاري.

وانطلقت منافسات نصف ماراثون لمسافة 21.1 كم في السادسة والنصف من صباح الأمس السبت، حيث أحرزت العلمان المركز الأول للسباق بعد تحقيقها لزمن قدره 2:02:55 ساعة، فيما نالت المركز الثاني صالحة البسطي التي سجّلت زمناً قدره 2:12:59 ساعة، فيما شهد السباق انسحاب المتسابقة الثالثة هاجر الزرعوني من نادي سانتا أفريكا بجزر القمر بعد تعرضها للإصابة.

وفي ختام المنافسات عبر صالح محمد حسن، الأمين العام لاتحاد الامارات لألعاب القوى، عضو اللجنة الفنية للدورة، عن سعادته بالانطلاقة الناجحة لمنافسات العاب القوى من خلال سباق النصف الماراثون، مؤكداً أن الدورة تواصل نجاحها من نسخة إلى أخرى.

وأكد صالح أن فتيات الامارات يواصلن الحصول على المزيد من الخبرة من خلال مشاركتهن الألعاب المختلفة وليس في أم الألعاب فقط، لافتاً إلى أن انطلاقة المنافسات التي تقام على ملاعب نادي الثقة للمعاقين، تقام على أفضل الملاعب في دولة الإمارات وهي أحد الملاعب الأولمبية.

وأكد صالح على أن مستوى المشاركات كان ايجابياً على الرغم من قلة خبرات اللاعبات لكن الأمر يعتبر فرصة كبيرة من أجل اكسابهن المزيد من الخبرات للمشاركات المقبلة، وبارك الفوز للاعبات الشارقة الرياضي للمرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق