عرض مسلسل «ليه لأ» على إحدى المنصات الرقمية خلال أيام

السياسي-وكالات

تنتظر الفنانة أمينة خليل عرض مسلسلها الجديد “ليه لأ”، الذى كان من المفترض عرضه فى النصف الثانى من السباق الرمضانى المنصرم، ولكن عدم انتهاء تصويره  حال دون ذلك، وسيجرى عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية، حيث أطلقت الشركة المنتجة له مؤخرا البوستر الرسمى له، والبرومو الرسمى للعمل، الذى يتكون من 15 حلقة فقط.

وتجسد “أمينة” خلال المسلسل شخصية “عاليا”، وهى شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها فى زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك فى مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة، والمسلسل اجتماعى يتناول قصة جيل يريد التحكم فى زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل فى الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار، الأمر الذى يخلق صراعا ما بين التشبث بالتقاليد ولو كانت بالية، وبين الرغبة فى التجديد ولو كانت مخاطرة.

“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم: هالة صدقى وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى