تركها خطيبها قبل الزفاف فتوفيت والدتها..

السياسي-وكالات

 أصيبت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا بالاكتئاب الشديد بعد امتناع العريس عن الحضور لمراسم الزفاف بسبب طلبه من العروس انقاص وزنها واعتراضه على علامات  “stretch marks”  في جسدها.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الفتاة عشرينية أصيبت باكتئاب حاد بعد امتناع خطيبها السابق من الحضور إلى حفل الزفاف بعد رسالة منه عبر فيها عن استيائه من وزنها ورفض حضور الزفاف.
وتعرضت الفتاة لصدمة شديدة بسبب ما قام به، ولكن تبع ذلك صدمة أقوى، فقد توفيت والدتها إثر نوبة قلبية وتحولت إلى كائن يائس مكتئب يكره نفسه وشكل جسده.
بعد مرور شهور ظهر أحدهم وبالرغم من الظلام الدامس التي كانت تلك الفتاة تعيش فيه ولكنه أصر على إخراجها من تلك الحالة واستعادة ثقتها بنفسها ووقع في غرامها رغم كرهها لشكلها الذي تسبب فيه خطيبها السابق.
ولم تقتنع الفتاة في البداية أن هناك إنسانا يمكن أن  يتقبل شكلها وسمنتها، ولكنه أقنعها أنه يحبها بالفعل وأخبرها أنها جميلة بسمنتها وإن كانت تلك السمنة لا تؤثر على صحتها فلا داعي لإنقاص وزنها.
غير حب ذلك الشاب حياة الفتاة وأصبحت مشرقة وعادت تضحك وتلهو من جديد، بل وفقدت من وزنها حوالي 20 كيلو لتظهر بأجمل طلة بفستان الزفاف.
بسبب سمنتها.. تركها خطيبها قبل الزفاف بيومين.. صور
بسبب سمنتها.. تركها خطيبها قبل الزفاف بيومين.. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق