عريس يدفن جدة عروسه بثوب الزفاف بالخطأ

السياسي -وكالات

تنص التقاليد لدى بعض الشعوب على أن العريس لا يجب أن يرى ثوب عروسه قبل يوم الزفاف لأن ذلك يمكن أن يجلب الحظ السيء، ولهذا السبب قررت عروس أمريكية إخفاء فستانها في مكان اعتقدت أنه لن يتم العثور عليه أبدًا فيه.

وللأسف حدث ما لم يكن في الحسبان، فقد رأى العريس فستان الزفاف عن طريق الخطأ، بل وحدث ما هو أسوأ من ذلك، حيث قام بدفن جدة العروس وهي ترتديه.

وروت صاحبة البوتيك الذي اشترت منه العروس ثوب الزفاف وتدعى كاسيا ما حدث في فيديو على تيك توك، وقالت إن إحدى عميلاتها ظلت بدون ثوب زفاف لحفل زفافها.

وأوضحت كاسيا أنها تلقت مكالمة من عريس متوتر على وشك أن ينفجر بالدموع، وطلب بشكل غريب فستان زفاف آخر لعروسه، مشابه تماماً لثوب الزفاف الأصلي. وكانت صاحبة المتجر في حيرة من أمرها، ولكن عندما فسر لها الأمر، أدركت الكارثة التي وقعت وأخذت معها ثوب الزفاف.

وكانت العروس قد أخفت الفستان الأصلي في خزانة والدتها حتى لا يراه العريس قبل اليوم الكبير. ومع ذلك، فقد حدث أمر غير متوقع، ودفن العريس جدة خطيبته في فستان الزفاف عن طريق الخطأ.

وكانت الجدة قد طلبت أن يتم دفنها بثوب زفافها، وعندما ذهب العريس وشقيق العروس إلى خزانة الملابس اختارا الفستان الخطأ، ووقع اختيارهما على ثوب زفاف العروس بدلاً من ثوب جدتها المتوفاة.

و لسوء الحظ، نظرًا لأنه الحادثة كانت قريبة جدًا من حفل الزفاف، أوضحت الشركة المصنعة أن الفستان الجديد لن يصل في الوقت المناسب، خاصةً لأنه يحتاج إلى تخصيصات وتعديلات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأوضحت كاسيا “نظراً لكونهما شابين لم يعرفا أن هناك فساتين زفاف متعددة في الخزانة، وقاما بنقله إلى دار الجنازات دون أن يدركا الخطأ الجسيم الذي وقعا فيه، لذلك نحن الآن في مطاردة مجنونة للحصول على فستان جديد في الوقت المناسب، لأن العروس لا تعرف أن هذا الفستان مدفون ستة أقدام تحت الأرض”.

وتعرف أي عروس مقدار الجهد والمال المبذولين للعثور على فستان الزفاف المثالي، لذلك عندما اكتشفت العروس ما حدث كانت مستاءة بشكل كبير. ومع ذلك، فقد نجح كل شيء في النهاية بعد أن وجد البوتيك ثوبًا مختلفًا أحبته العروس. وأضاف كاسيا “كانت مسرورة بالحصول على فستان جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى