علاج ثوري للشعر يعتمد على تقنية الروابط ثلاثية الأبعاد

السياسي -وكالات

طورت شركة كوكو أند إيف الأسترالية، علاجاً ثورياً للشعر يعتمد على تقنية بناء روابط ثلاثية الأبعاد في خلايا الشعر ويساعد على تحسين صحة الشعر التالف.

يتميز العلاج الذي يتم استخدامه قبل وضع الشامبو على الشعر الرطب، بأنه يصلح لون الشعر المعالج كيماوياً ويقلل الضرر الناجم عن الصبغات والمواد الكيماوية الأخرى.

تمت صناعة المنتج الذي أطلق عليه اسم Super Hydrating Shampoo “سوبر هايدريتينغ شامبو” من مكونات قوية بما في ذلك زيت الأفوكادو وجوز الهند والاناناس، وتم تصميمه لزيادة الرطوبة في الشعر بنسبة 51 %، وإصلاح الشعر المتعب وتقليل الضرر وتوفير نعومة بدون تجاعيد أو أطراف متقصفة.

وبحسب الشركة، فإن تركيبة المنتج مشبعة بإنزيمات الفاكهة التي تتميز بفعالية عالية أثناء غسل الشعر، إضافة إلى تقنية “هيالورونيك أسيد” لتنظيف الشعر. وتوصي شركة كوكو أند إيف بغسل الشعر ما بين مرتين إلى خمس مرات في الأسبوع باستخدام المنتج، اعتماداً على نوع الشعر ومدى سرعة تعرضه للدهون.

وأظهرت التجارب على المنتج بأنه آمن للاستخدام على جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المصبوغ والتالف. وفي حين أن المنتج الذي يتألف من قسمين “شامبو وبلسم” جديد تماماً، إلا أن الكثير ممن جربوه أبدو إعجابهم بمدى فعاليته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى