عمرو دياب جنّ جنونه بسبب حمل دينا الشربيني

السياسي-وكالات

وسط صمت تام من الثنائي، لا زالت المعلومات غير المؤكدة التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات المتعلقة بأخبار النجوم حول الأسباب المتوقعة وراء انفصال الثنائي.

وأرجعت مصادر مقربة من الفنان “دیاب”، على أن يكون السبب الحقیقي للخلاف مع الشربیني الى إعلان حملھا بطفلھا الأول.

وقالت المصادر إن عمرو دياب تفاجأ من اعلان الحمل، وعبّر عن رفضه له، لأنه لم یعلن بشكل رسمي زواجھما إلا للمقربین والأهل وأصدقائهم.

وأضافت المصادر المقربة أنّ “الهضبة” لا یود الإنجاب مجددا، بعد ابنائه من زوجته الأولى شیرین رضا، وزوجته الثانیة زینة عاشور.

وقالت المصادر إنّ الفنانة دینا الشربیني هب حامل حقيقي ومختفیة عن الأضواء هذه الفترة حتى لا یظھر الأمر.

وما يؤكد ذلك أنّ دينا الشربيني لم تشارك في المھرجانات مؤخرا كمهرجان القاهرة السینمائي. بينما يستمر اختفاؤها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل أيام، دخلت النجمة اللبنانية مادلين طبر على خطّ أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني ملمحةً إلى أنهما متزوجان بالفعل .

وقالت “مادلين طبر” “دينا” تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها.

وأضافت: “أعلم صعوبة الزواج لو انه أقدم على ارتباط شرعي (رسمي) بها، سيكلّفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته (زينة عاشور)، هي سيدة عظيمة انا أحترمها جداً، ولكن هذا هو القانون البريطاني”.

وأضافت: “نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو ايضاً. أعتقد انهما سيجدان حلاً وسط بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به”.

واختتمت بالقول: “ادعوا لهما بالتوفيق، فأنا احب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل “يوم التلات” و”برج الحوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى