عن حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020

السياسي-وكالات

ينتظر اليوم المعنيون بالموسيقى والغناء حول العالم إقامة حفل توزيع جوائز الـGrammy الـ62 والذى سيحضره عدد كبير من النجوم العالميين، وترصد تفاصيله الكثير من المواقع الفنية بدء من وصول النجوم للسجادة الحمراء وصولا لتوزيع الجوائز، اضافة الى القاء الضوء على بعض الكواليس الخاصة بالحفل.

أين يقام حفل توزيع جوائز Grammy الـ62 وأى قناة ستبثه على الهواء؟

يقام اليوم حفل توزيع جوائز Grammy فى “Staples Center” الموجود فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويذاع الحفل على الهواء مباشرة على قناة CBS.

من هو مقدم الحفل؟

تٌقدم حفل GRAMMY الليلة النجمة العالمية اليشيا كيز البالغة من العمر (39 عاما) والفائزة 15 مرة بجوائز الجرامى، وهى النجمة التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم، وكانت اليشيا كيز قد قدمت الحفل العام الماضى أيضا.

اليشيا كيز
اليشيا كيز

نجوم سيطروا على ترشيحات الـGrammy هذا العام تعرف عليهم

سيطرت النجمة العالمية ليزوا على أكبر عدد من الترشيحات بجوائز الـ Grammy الـ 62 حيث تنافس على 8 جوائز هذا العام، فى حين تنافس النجمة العالمية بيلى إيليش على 6 جوائز، وهو نفس العدد ترشيحات النجم العالمى ليل ناس أكس للمنافسة على جوائز الجرامى لهذا العام.

تعرف على أبرز النجوم المشاركين باستعراضات غنائية راقصة بالحفل

ومن أبرزهم ديمى لوفاتو وإريانا جراند وبيلى إيلى وكاميلا كابيلو، وفريق jonas brothers، وليزو ودوا ليبا وجون ليجاند وروزاليا وبليك شيلتون وجوين ستيفانى وتانيا تاكر وبراندى كارليل وليل ناس اكس وبون رايت وشارلى ويلسون وغيرهم.

ما الأغنية التى ستجمع بليك شيلتون وجوين ستيفانى ؟

ومن المقرر أن يقدم بليك شيلتون وجوين ستيفانى أغنية دويتو خلال الحفل وهى ” Nobody But You “.

من النجمة التى كانت ستشارك بالحفل كـ”مفاجأة”.. لكنها ستتغيب عن الحفل؟

لن تشارك اليوم النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث كان من المقرر أن تظهر سويفت بالحفل باستعراض “مفاجئ” للحضور، لكن السبب الدقيق لغيابها غير واضح حتى الآن، وجاء غياب تايلور سويفت البالغة من العمر (30 عاما) من الحفل بالرغم من منافستها على ثلاث جوائز Grammy للعام 2020، وبذلك ستكون هذه هى المرة الرابعة على التوالى التى يفتقد فيها متابعى حفل Grammy تواجد النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث كان ظهورها الأخير بالحفل فى عام 2016.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
بليك شيلتون و جوين ستيفاني
بليك شيلتون و جوين ستيفاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى