عودة الفنانين المصريين الكبار فى دراما رمضان

السياسي-وكالات

يشهد الموسم الرمضانى هذا العام تواجد عدد من النجوم الكبار بعد غياب دام السنوات فى الدراما الرمضانية، وقرروا العودة لجمهورهم بأعمال قوية ولها تأثير على المشاهدين فى هذا شهر رمضان، وفى خلال السطور التالية أشهر النجوم الكبار العائدين فى دراما رمضان 2020.

 

أحمد خليل

يعود الفنان أحمد خليل إلى دراما رمضانية هذا العام بعد غياب سنتين، بدور المعلم صابر فى مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

نادية الجندى

تعود الفنانة نادية الجندى للدراما رمضانية مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل “أسرار”، حيث تقدم هذا العام مسلسل سكر زيادة، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ووسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع.

 

محمود حميدة

كما أيضا يشهد موسم رمضان هذا العام، عودة الفنان محمود حميدة بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم مسلسل “الأب الروحى”، ويظهر حميدة هذا العام من خلال مسلسل “لما كنّا صغيرين”، من بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى.

 

نبيلة عبيد

كما أيضا تعود الفنانة نبيلة عبيد للدرما رمضانية مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل إذاعى “أوراق رسمية”، وتظهر فى مسلسل “سكر زيادة”، هو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

 

شريف منير

كما يعود الفنان شريف منير إلى دراما رمضان هذا العام بعد غياب 4 سنوات، بدور زوج ياسمين عبد العزيز داخل أحدث مسلسل “ونحب تانى ليه”، بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، وعدد آخر من الفنانين، كما أيضا شارك فى مسلسين كضيف شرف هما “الاختيار، والنهاية”.

 

سميحة أيوب

كما يشهد موسم رمضان حالياً، عودة الفنانة سميحة أيوب بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل “مولد صاحبه غايب”، وتظهر فى مسلسل “سكر زيادة”، مع ناديه الجندى، ونبيلة عبيد، وهالة فاخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى