عودة قناة آمال ماهر على يوتيوب بعد أنباء عن خطفها وتعذيبها- فيديو

السياسي -وكالات

فوجئ متابعو المطربة المصرية آمال ماهر بعودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، صباح الاثنين، بعد تعرضها للحجب في أعقاب إعلان اعتزالها قبل أشهر.

وعلى مدار الأيام الماضية، يتساءل جمهور آمال ماهر عن مكان تواجدها، مطالبين إياها بضرورة الظهور للاطمئنان عليها، وسط مزاعم باختفائها أو تقييد حركتها.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل أنباء عن عودة قناة آمال ماهر على “يوتيوب”، وبالرجوع إلى موقع الفيديوهات الشهير تبين عودة القناة وأغنيات آمال ماهر بالفعل.

وقال نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، فتواصلنا مع أسرتها.

وأضاف نقيب الموسيقيين، لبرنامج “مصر جديدة”، مساء الأحد، أن أسرة آمال ماهر أكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على مواقع التواصل.

ووجه هاني شاكر رسالة على الهواء للمطربة آمال ماهر: “من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام ووضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر، حسمت الخميس الماضي، أنباء حول خطف المطربة ‏وتعذيبها. وذكرت في بيان لها أنها “تواصلت مع أسرة آمال ماهر، وأكدت عدم صحة الشائعات تماما، وأوضحوا أن آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها”.

وأهابت النقابة بجمهور آمال ماهر ومحبيها “عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا بكافة وسائل التواصل الاجتماعي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى