غرقتوني بالذهب حليمة بولند تثير الجدل في سلطنة عمان!

السياسي -وكالات

شاركت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، متابعيها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، بمقطع فيديو يوثق لحظات ارتدائها عدة قلائد وسلاسل من الذهب التقليدي الثمين في سلطنة عمان.

وبدت حليمة بولند في سلسلة مقاطع مصورة، سعيدة للغاية وهي مُغطاة بالذهب التقليدي العُماني من قمة رأسها إلى القلائد والحزام، في الوقت الذي قامت فيه امرأة بإلباسه لها.

حليمة بولند ترتدي اغلى ذهب في عمان

ولم توضح الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، ما إذا كان قد تم منح هذا الذهب لها بالفعل كهدية، حيث اكتفت بالتعليق على الفيديوهات التي بثتها: ”شكراً أهل عُمان على الدلع، غرقوني بالذهب“.

وقد اثار مقطع الفيديو انتقادات من قبل البعض حيث كتب احدهم: “وهذا الذهب الذي أغرقتوا به (حليمه بولند) صنع في عمان بعد . الله يهديكم بس الإنسان يعطي كما يشأ لا دخل لنا والضيف يكرم وهذا من عادات العماني . ولاكن الملاحظ تسابق الرجال وحتى كبار السن نحوا هذه المرأة لألتقاط الصور معاها من هيه هذه لا عالمة دين ولا صانعة قنبلة ذريه”.

بينما كتب اخر: “مع احترامي حته لو اعلاميه من الكويت واحترامي للاعلام الكويتي يعني اذا اعلاميه تصل لهذي الدرجه للبذخ والاصراف ماذا فعلت هل حررت قضية فلسطين ولا حلة مشكلة سوريا ولا المسلمين في الهند الذين تم قلتهم من قبل الهندوس هل من مجيب على اسالتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى