فتاة إماراتيه تتهم المصري عمرو وردة بـ”التحرش”

السياسي – اتهمت فتاة تدعى فيدرا، تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاعب منتخب مصر ونادي باوك اليوناني لكرة القدم، عمرو وردة بالتحرش الجنسي.

ونشرت الفتاة عبر خاصية ستوري في “إنستغرام”، بعض التسجيلات الصوتية والرسائل، التي تزعم أنها لعمرو وردة، مع التعليق عليها بهاشتاج “عمرو وردة متحرش”.

وقالت الفتاة، إن النجم المصري طلب منها أن تذهب إليه في الفندق على أنها زوجته لكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها بشكل كاف ليتطرق معها إلى الحديث في مثل هذه الأمور.

وأضافت الفتاة أيضا، أن عمرو وردة بدأ التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” وطالبها بزيارته في منزله، وبعد رفضها قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.

ورد عمرو وردة على اتهامه بالتحرش بـ”فيدرا” في فيديو قائلا: “لدي اليوم مباراة في كأس اليونان، وليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعرف شيئا عما يحدث”.

وأضاف عمرو وردة: “تم اختراق حسابي على انستغرام منذ شهر ونصف، وليس لي علاقة بما يدور الآن نهائيًا، ولا أريد مشاكل، فقط أريد أن ألعب كرة القدم”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فله سوابق عدة، أبرزها في 2019 عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

واتهم أيضا بالتحرش بصحفية يونانية، كما اتهمته الصحافة البرتغالية، بالتحرش باثنتين من زوجات لاعبي فريقه السابق فيرينسي البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى