فتح تفوز في انتخابات نقابة المحاميين في الضفة وغزة

فازت قائمة حركة فتح في انتخابات مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين للدورة الإنتخابية 2022-2025، والتي جرت يوم أمس في كافة محافظات الوطن، وحصلت على 11 مقعدا من اصل 15، بعد فرز الاصوات والتي انتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وهنأت حركة فتح إقليم شرق غزة قائمة الشهيد ياسر عرفات بفوزها الساحق بانتخابات النقابة التي جرت أمس الأحد، وأسفرت عن حصد القائمة لكافة مقاعد النقابة في قطاع غزة.

وقال إياد حلس “أبو رافع” أمين سر إقليم شرق غزة ان هذا الفوز الكبير يمثل مصدر فخر للحركة وكافة أبنائها، وله دلالات كبيرة ويبرهن على مدى التفاف الجماهير الفلسطينية حول الحركة.

وأشار إلى أن حركة “فتح” قائدة المشروع الوطني تتقدم في عدد كبير من النقابات في الضفة والقطاع وذلك في عملية استنهاض رائعة، لافتا إلى أن الحرص على اشراك المحامين من أبناء الحركة في اختيار القائمة كان له الأثر الأكبر في انجاحها.

وتوجه حلس بالتحية والتقدير الى كافة أبناء الحركة الذين واصلوا الليل بالنهار من اجل تحقيق هذا الفوز الكبير ونجاح قائمة الشهيد ياسر عرفات وحصولها على كافة المقاعد.

من جانبه، تحدث تيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية بإلإقليم عن دور لجنة الإقليم في دعم قائمة حركة فتح، موضحا ان الإقليم عمل بكل طاقته منذ اللحظة الأولى من اجل فوز قائمة الحركة، واستنفر كافة المناطق التنظيمية التي كان لها دور كبير في هذا النجاح الرائع.

 

وكانت نتائج انتخابات مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين في الضفة الغربية على النحو التالي:

1.”محمد سهيل ” عاشور -القدس- فتح
2. فادي عباس – القدس- فتح
3. امجد الشلة -القدس- فتح
4. سعد سليم -القدس- فتح
5. احمد العصا -القدس-فتح
6. داود درعاوي -فلسطين- إئتلاف شعبية وحماس
7. لؤي ابو جابر -فلسطين- إئتلاف شعبية وحماس
8. راوية ابو زهيري -فلسطين- إئتلاف شعبية وحماس
9. محمد الهريني -مستقل- وأعطى لفتح.

اما نتائج انتخابات مجلس النقابة في غزة فكانت على النحو التالي:
1. علي الدن (فتح)
2. مظهر الحسنات (فتح)
3. زياد النجار (فتح)
4. عبد العزيز الغلايينن (فتح)
5. صافي الدحدوح (فتح)
6. هالة الشريف (فتح)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى