فرار لاعبين من منتخب المغرب للطائرة بعد وصولهم إيطاليا

السياسي – هرب ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة، فور الوصول إلى إيطاليا، حيث كان الفريق يستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم لهذه الفئة السنية.

وقالت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، في بيان رسمي، إن الوفد المرافق للمنتخب المغربي لأقل من 21 سنة للكرة الطائرة فوجئ، يوم أمس الأربعاء، بغياب ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني لحظة الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا، للمشاركة في بطولة العالم لكرة الطائرة لأقل من 21 سنة المقامة في إيطاليا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بأن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو، وبعد توصلهم إلى جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

2021-09-IMG_6038

وتابع البيان: ”فور علم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بهذه الواقعة، يضيف البلاغ، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث“.

ويأسف المكتب المديري للجامعة لهذا الحادث الذي يمس، حسب البيان، ”بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، كما يدين مثل هذه التصرفات التي وصفتها الجامعة باللامسؤولة، والتي تعتبر، حسب البلاغ، غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة“.

يذكر أن المنتخب المغربي يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة المنظمة بكل من إيطاليا وبلغاريا، في الفترة من 23 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى