فرقة مياس تبهر الجمهور بنهائيات America’s Got Talent.. فيديو

السياسي -وكالات

 تصدرت فرقة مياس اللبنانية ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت رقصتها الثانية والأخيرة ضمن العروض المباشرة بنهائيات برنامج اكتشاف المواهب America’s Got Talent، ونفذت الفرقة وعدها وقدمت فقرة شرقية خالصة، حبست أنفاس الحضور، ودفعت الحساب الرسمي للبرنامج للتعليق على مقطع الفيديو بوصفه ب “المذهل كالعادة”

“ميّاس” التي حصدت الباز الذهبي في America’s Got Talent، وتأهلت مباشرة إلى العروض نصف النهائية، صعدت للنهائيات بتصويت الجمهور بعد عرض أسطوري يتناول قصة الغواية والخير والشر، وعدت جمهورها بإظهار هويتها الشرقية العربية في عرض النهائيات الذي تم تقديمه فجر اليوم الأربعاء، وبالفعل أطلت باللون الأبيض مع اعطاء عضوات الفرقة مساحات لتقديم فواصل من الرقص الشرقي الخالص، وتجاوب معها جمهور العرض بالتصفيق وحصد العرض إعجاب لجنة التحكيم التي لم تتردد في التعبير عن فرحها ودهشتها بما رأت.

ومن المنتظر أن يستمر التصويت طوال اليوم الأربعاء، على أن يغلق يوم غد الخميس، وتتنافس مياس على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية.

يذكر أن فرقة مياس أعلنت سابقا أنها ستقدم فقرتها تحت شعار “كرمالك يا لبنان” وتأمل في العبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America’s Got Talent في الولايات المتحدة، وتمنت وزارة الثقافة اللبنانية على اللبنانيين والعرب في الوطن, والمنتشرين في أصقاع العالم, دعم فرقة “مياس” من خلال التصويت لها بكثافة.

وأكدت الفرقة أن المنافسة سيحسمها تصويت المشاهدين والمتابعين، ودعوة الى كل لبناني وعربي وحتى أميركي موجود في الولايات المتحدة للتصويت لصالح Mayyas.

وأشارت مياس إلى أنها أول فرقة عربية تقدم عروضها على أكبر مسارح أمريكا والعالم مسرح Americas Got Talent، وقالت: بشرفنا نكون أول فرقة رقص لبنانية/عربية بتوقف على هالمسرح العالمي لنظهر مواهبنا و ونوصل قدوتنا رغم كل الظروف يلي عم نمر فيها.

وحصلت ميّاس على الباز الذهبي من صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة الحكام، وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة، وكان الفريق قد اجتاز مراحل أخرى كان لا بدّ له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات.

وسبق أن توج فريق مياس بجائزة برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، لعام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى