فساتين زفاف لصاحبات الجسم الكيرفي

السياسي-وكالات

تحتار العروس ذات الجسم الكيرفي في اختيار فستان الزفاف الخاص بها، وفي هذه الفترة تسمع الفتاة للكثير من المقترحات، التي قد تقلل من جاذبيتها في يومها الخالد. عملية اختيار فستان الزفاف للمرأة الكيرفي ليست مهمة صعبة، كما تظن بعضهن، ولكن الأمر كله يحتاج إلى التركيز على بعض التفاصيل الصغيرة؛ لكي تظهر المرأة الممتلئة بشكل جذاب للغاية.

– اتجهي إلى فساتين الزفاف ذات التطريزات الهادئة؛ لأن التطريزات الكثيفة ستزيد من حجم جسدك، وستلفت الأنظار إليه.
– إن كان حجم ثدييك كبيرًا، ابتعدي تمامًا عن ارتداء فساتين الزفاف التي تكون بدون أكمام cup wedding dress لأنها ستظهر شكل ثدييك بشكل كبير ولافت للغاية. استبدلي هذه النوعية من الفساتين بأخرى بكمّ قصير، أو بحمالة كتف رفيعة أو عريضة.
– يفضّل الابتعاد تمامًا عن فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة، إذا كنتِ تتمتعين بأذرع ممتلئة؛ لأن ضيق الأكمام سيأخذ من جمال أناقتك.
– اتجهي إلى الفساتين التي تأخذ شكل الجسم؛ أي التي بدون بطانة داخلية كثيفة. ابتعدي تمامًا عن الفساتين المنفوشة، أو التي تحتوي على بطانة داخلية كثيفة من «التل»، أو ما يطلق عليها «الجيبونة» ذات الأسلاك. واعلمي أنه كلما كان الفستان منفوشًا؛ أضاف كيلوجرامات زائفة إلى جسدك. فما أجمل من أن تتمتعي بطلّة رقيقة وجذابة يوم زفافك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى