فستان الشتاء على طريقة خبراء الموضة

السياسي -وكالات

بالنسبة للكثيرات منا، انخفضت بالفعل درجات الحرارة وأصبح الطقس أكثر برودة بالفعل، ما يدفعنا إلى البدء في تجميع خزانة ملابسنا الشتوية معًا، ويواجه البعض مشكلة في الملابس الموجودة لديهم، ما يدفعهم للتفكير في شراء قطع جديدة، ولكن الخبر السار هو أنه إذا لم تكن مستعدًا لإصلاح خزانة ملابسك بالكامل، فلا داعي لذلك، حيث يعد الطقس البارد وقتًا جيدًا للاستفادة من الملابس الأساسية المريحة المفضلة لديك، مثل السترات الصوفية المريحة والأزرار وحتى الفساتين.

نعم، يمكنك ارتداء الفساتين في الشتاء، لذا لا تتسرعي في حزمها بعيدًا عنك بسبب انتهاء فصل الصيف، وإليكِ مقلًا عن موقع “yahoo” الطرق التي يمكنك من خلالها ارتداء الفساتين في شتاء 2022.

خلال مقابلة حصرية مع InStyle، أكدت مصممة الأزياء الشهيرة سيندي كونروي أن الفساتين يمكن أن تصنع ملابس شتوية رائعة. وتضيف: “أرتديها ما يقرب من 365 يومًا في السنة”.

وبالنسبة إلى كيفية ارتداء الفساتين في الشتاء تقول كونروي: “كل هذا يعود إلى الإكسسوارات المناسبة.. فكري في الملابس الخارجية والأحذية والمجوهرات.

الطبقات

تقول رامي بروك شارب، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لرامي بروك، وهي ماركة أزياء نشأت في نيويورك للنساء، إن مفتاح ارتداء الفستان في الشتاء هو الطبقات.

وقالت لـ InStyle: “لا يزال بإمكانك ارتداء فساتين بلا أكمام من الصيف، فقط ارتدي شيئًا تحتها، ويمكنك اختيار بلوزة بأزرار لأسفل أو بياقة مدورة، كما ستضفي سترة جلدية رائعة إطلالة مميزة عليها خلال فصل الشتاء، لأنه يمكنك الاحتفاظ بها كجزء من ملابسك، وكذلك يمكنك ارتداء المعطف معها”.

الطبقات
الطبقات

البافر فيست

تزداد شعبية السترات المنتفخة أو ما يعرف بالـ “بافر فيست” على وسائل التواصل الاجتماعي، وتأتي في مجموعة متنوعة من الأطوال والأنماط، ووفقًا للمصمم الشهير ميكي فريمان، فهي تصنع مزيجًا خارج الصندوق عند إقرانها بفستان.

وقال لـ InStyle: “إنهم يقتربون بأناقة مع بعضهم البعض.. فلا يزال المظهر النفعي للسترة المنتفخة موجودًا، بينما يساعد عدم وجود أكمام في الحفاظ على وضوح الشكل العام للفستان.”

البافر فيست
البافر فيست

المعاطف الطويلةالبقاء دافئة ليس بالأمر الهين بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض إلى ما دون درجة التجم، لذلك في حين أن البافر جاكيت والمعاطف القصيرة تبدو لطيفة للغاية، حيث أن الملابس الخارجية الطويلة هي كلمة السر عندما يتعلق الأمر بارتداء الفستان، لذا فإن المعطف الطويل المصنوع من الصوف أو الشيرلينج أو الفراء الصناعي أو الكشمير هو أفضل صديق لك للبقاء أنيقة ودافئة.

المعاطف الطويلة
المعاطف الطويلة

وسادات الكتف لتوهج الثمانينيات

في حين أن وسادات الكتف في التسعينيات لم تخرج أبدًا عن الموضة، أخبر مؤسسا JLUX تيريزا وكريستينا جايد InStyle أنهما يستمدان إلهامًا من الثمانينيات عندما يتعلق الأمر بفساتين هذا الشتاء.

تقول كريستينا: “مع برودة الطقس، نحب إيجاد طرق أنيقة لتجديد لباسنا المفضل والحفاظ على الدفء خلال الموسم المتغير”، وتضيف: “إحدى نصائح الأسلوب المفضلة لدينا هي استخدام وسادات الكتف، حيث يعمل هذا السر البسيط بشكل أفضل عند استخدامه مع فستان منسوج أو كنزة لأنه قد يفتقر إلى البنية”، ويمكنك إكمال هذا المظهر مع جزمة تصل إلى الركبة، وطبقة معطف أطول من الفستان، وستكونين جاهزة لفصل الشتاء بأسلوب لا يمكن المساومة عليه أبدًا.

وسادات الكتف لتوهج الثمانينيات
وسادات الكتف لتوهج الثمانينيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى