فستان رانيا يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي

السياسي-وكالات

 حضرت الفنانة رانيا يوسف العرض الخاص لفيلم “عنها” المشارك بالمسابقة الدولية بمهرجان “القاهرة السينمائي الدولي” في دورته الـ42 للمخرج اسلام عزازي في أول الظهور لها بعد غياب ملفت عن فعاليات المهرجان منذ إنطلاقها من أيام.

ظهرت رانيا يوسف بإطلالة بسيطة مرتدية فستان أزرق وتسريحة شعر أنيقة.

فستلن رانيا يوم في اليوم السابع من “القاهرة السينمائي” من بيت أزياء elisabetta franchi وسعره 810 دولار أي ما يقرب من 12 ألف جنية.

صورة

صورة

ويشارك الفيلم المصري “عنها” للمخرج إسلام العزازي، في المسابقة الدولية للدورة 42، في عرضه العالمي الأول.

تدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التي تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه في القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

وتدخل درية في حالة من الوجد، إثر معرفتها بالظروف التي أحاطت باغتيال زوجها، فتعزل نفسها داخل بيتها الذي يتحول، معها وبها، ليعكس تقلبات وجدانها، وانفلاتات روحها خارج حدود الواقع والملموس، فيتبدل البيت ليصبح ساحة لتجليات سيدة ساطعة البريق، عنيدة، تتوق للأرحب، وترفض كل مواساة.

يعرض حاليا لرانيا يوسف عبر منصة “شاهد” مسلسل “الآنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول “فرح” جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى