«فلانتينو» .. عادل إمام يهرب من فاندام وباتمان

السياسي-وكالات

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الزعيم عادل إمام ” فلانتينو” سفره إلى طنطا لمقابلة نور فلانتينو التى تحمل اسمه وتجسدها داليا البحيرى، حيث اكتشف أن طليق داليا البحيرى هو من مسلسل قام بالنصب وأوقعه في قضايا نصب وذلك بعدما قام بإجبار داليا البحيرى “نور فلانتينو” بالتوقيع على إيصالات أمانة ووضع عنوان عادل إمام فى الإيصالات مستغلا تشابه الأسماء الرباعية بين داليا البحيرى وعادل إمام فى المسلسل.
وأثناء تواجد عادل إمام فى منزل داليا البحيرى هجم على منزلها شخصان، هما فاندام وباتمان، وهما بلطجيان، ويبدو أنهما على خلاف مع داليا البحيرى وزوج والدتها، وهو ما دفع الزعيم وأسرة داليا البحيري للهروب من المنزل.
وشهدت الحلقة أيضا شحوط سيارة عادل إمام فى حارة داليا البحيرى، وذلك بسبب ضيق الشارع وهو ما أجبر الزعيم على الجلوس داخل السياةة لساعات طويلة.
يذكر أن مسلسل “فلانتينو” يُعرض على قناة dmc يوميا، وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة فى الـ6:30 مساء، ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضىللأ والانتهاء منه منذ شهرين، ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.
مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.
“فلانتينو” تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول “نور عبد المجيد” الشهير بفلانتينو والذى يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
4ba74001-9d05-4a0b-aab2-427f7f4ceae8

 

6c51d8b5-53dc-468e-8acf-c348f00a3ee5

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق