فنانون عرب يحتفون بفوز المنتخب السعودي

السياسي -وكالات

احتفل فنانون عرب بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم في قطر، إذ أسعد المنتخب السعودي الجماهير العربية بفوزه الرائع على نظيره الأرجنتيني 2/ 1، وهو الفوز الذي يكاد يكون الأعظم في تاريخ الكرة العربية، كونه جاء على فريق من كبار لعبة كرة القدم.

وتفاعل نجوم الفن العربي والخليجي مع الفوز الكبير، إذ عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالمنتخب السعودي. وامتلأت حسابات النجوم والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات التهاني والمباركة والإشادة بأداء المنتخب السعودي، خصوصاً حارس المرمى محمد العويس الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة.

ونشرت النجمة اللبنانية رزان مغربي مقطع فيديو هنأت فيه السعودية والعالم العربي.

“تحية للأبطال”.. هكذا علقت المطربة اللبنانية إليسا على فوز المنتخب السعودي، معربة عن سعادتها بالفوز المستحق والجبار على المنتخب الأرجنتيني.

وكتب الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر “الله الله ..التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله اكبر، مبروك لكل سعودي ولكل عربي”.

وعبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن فرحتها بالمنتخب السعودي، مغردة “فرحتونا يا أبطال”.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام “كفو كفو كفو يالصقور.. هذي المباراة للتاريخ”.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مجانية تذاكر البولفيارد سيتي والبوليفارد وورلد وونتر لاند اليوم بمناسبة فوز المنتخب.

وكتبت النجمة السورية أصالة نصري “مبروك يا أحلى بلد”.

وعبر النجم السعودي ناصر القصبي عن سعادته وفخره بمنتخب بلاده، مغرداً عبر حسابه على تويتر، واصفاً مباراة اليوم بـ”أفضل مباراة في تاريخ الكرة السعودية”، مضيفاً “في هذه اللحظة التاريخية، الأخضر السعودي حديث الأرض”.

وبعبارة “قلوبنا فرحت معكم يا أبطال”، هنأت النجمة اللبنانية نجوى كرم السعودية والعالم العربي.

“حقيقي فرحتونا وشرفتونا، ألف مبروك الفوز التاريخي”.. بهذه الكلمات عبر الممثل المصري أحمد السعدني عن سعادته، موجهاً رسالة تهنئة للشعب السعودي، متمنياً لهم دوام النجاح والفوز في القادم.

وهنأت النجمة اللبنانية يارا المنتخب السعودي، واصفة المباراة بـ”العالمية”، وهكذا غردت عبر حسابها على تويتر.

وهنأ “الهضبة” المطرب المصري عمر دياب المنتخب السعودي، مغرداً “مبروك لأبطال السعودية”.
مبروك لأبطال السعودية 🇸🇦👏🏻👏🏻 pic.twitter.com/ICbGEiUidl

وغرد المطرب القطري فهد الكبيسي، معبراً عن سعادته وفرحته، قائلاً: “ألف مبروك، فوز تاريخي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى