فندق ما بعد الولادة يقدم خدمات فاخرة للأمهات الجدد

السياسي- وكالات

يوفر هذا الفندق المخصص للنساء الوالدات في نيويورك عددًا كبيرًا من وسائل الراحة الفخمة للأم والطفل على حد سواء مقابل 1400 دولار في الليلة الواحدة.

وبين سرير دوكسيانا السويدي الذي يكلف أكثر من 12000 دولار وحوض الاستحمام الرخامي الكبير، يعد المنتجع مكانًا مثاليًا للنساء للاسترخاء بعد الولادة.

و هناك أيضًا حضانة مزودة بموظفين لديهم خلفيات في رعاية الأطفال، بالإضافة إلى “صالة الأم”، حيث يقدم أطباء الأطفال والمعالجون الفيزيائيون وخبراء الصحة العقلية ندوات حول كل شيء بدءًا من علاج قاع الحوض إلى علاج الأرق.

و ستتمتع الأمهات اللواتي ينزلن في فندق The Boram Postnatal Retreat خلال ما يصفه المنتجع بأنه “الثلث الرابع” بإمكانية الوصول الكامل إلى “فريق الرعاية” المتاح للمساعدة في رعاية الأطفال وتقديم دروس في مجموعة متنوعة من المجالات، من الرضاعة الطبيعية إلى تغيير الحفاضات.

ويقول الموقع الإلكتروني للفندق “غرفة الأطفال لدينا مفتوحة على مدار الساعة، مما يسمح لك بالراحة بينما يقوم فريق الرعاية لدينا برعاية طفلك. في بورام نحن نتبع البروتوكولات القائمة على الأدلة لضمان عمليات التغذية والتنظيف والتعقيم الآمنة”.

و بالإضافة إلى تقديم الكثير من الرعاية لأطفالهن حديثي الولادة، يتم تزويد الأمهات أنفسهن أيضًا بمجموعة من الخدمات المختلفة، بما في ذلك التدليك وأحواض القدم وقائمة خدمة الغرف الطويلة.

ويلاحظ الموقع الإلكتروني ” نحن نقدم جلسات تدليك ما بعد الولادة للمساعدة في تعزيز النوم وتقليل التورم، وتدليك الرأس والكتفين للتخلص من التوتر وتدليك القدمين لمساعدتك على الراحة والتعافي”.

و تشمل قائمة خدمة الغرف أطعمة مثل شرائح اللحم وحساء الأعشاب البحرية ونخاع العظام – والتي يقال إنها تساعد الأم الجديدة بعد الولادة. كما يقدم الأطعمة التي تحتوي على مكونات تهدف إلى المساعدة في الإمداد الطبيعي بحليب الأم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى