فندق مدهش بمحتويات كاملة مصنوعة من الذهب الخالص

السياسي -وكالات

يتسم أحد فنادق مدينة هانوي في شمال فيتنام، بميزة تجعله فندقاً فريداً من نوعه. وتتمثل هذه الميزة في احتوائه على مقتنيات مصنوعة من الذهب الخالص.

يحتوي فندق “دولسي باي ويندهام هانوي غولدن ليك”، على مرايا وسقوف ذهبية، وأحواض استحمام ومصابيح ذهبية، حتى الجدران ومقاعد المرحاض تمت صناعتها من الذهب الخالص.

ويشمل المنتجع ذو الخمس نجوم مسبحاً في الهواء الطلق مع إطلالات على المدينة، إضافة إلى مطعم ومركز للياقة البدنية وبار وصالة ومركزاً للأعمال، إضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات وخدمات الغرف.

تحتوي غرف وأجنحة الفندق على أحواض استحمام، ومراحيض ومرايا ذهبية. أما في المساحات الخارجية للفندق فيوجد أحواض استحمام ساخنة وكراسي استلقاء للتشمس بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

ولضمان التواصل مع أكبر عدد من الزبائن، يتحدث موظفو الفندق ما مجموعه ست لغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

هانوي هي ثاني أكبر مدينة في فيتنام المليئة بالمناظر الخلابة والجمال الطبيعي. ويقع وسط المدينة، الحي القديم حيث يتم ترتيب الشوارع الضيقة في أقسام تتعلق ببعض الحرف.

ووفقاً للأساطير القديمة، أرسل إمبراطور من القرن الخامس عشر سيفاً سحرياً لجنوده لهزيمة الصينيين قبل أن تغرقه سلحفاة ذهبية في بحيرة هوان كيم. لذا فإن المدينة تستحق الزيارة لمحبي الأساطير والتاريخ.

وتشمل المعالم الجذابة الأخرى في المدينة معبد ماتش ما ودار أوبرا هانوي والقلعة الإمبراطورية في ثان لونغ بالإضافة إلى سوق دونغ شوان لأطعمة الشوارع.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 110 دولار، ويمكن الحجز عبر موقع booking.com، مع الأخذ بالاعتبار ارتفاع الأسعار في الربيع والصيف، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى