فنزويلا تسحق الإمارات برباعيه نظيفه – فيديو

السياسي – تقدم منتخب فنزويلا باربعه أهداف نظيفة في شباك المنتخب الإماراتي، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، حيث يخوض ”الأبيض“ مباراته الودية الثانية في معسكره الحالي بالنمسا، على ملعب ”فينير نوستاد“.

وكان منتخب الإمارات قد خسر مباراته الودية الأولى في معسكره بالنمسا، وذلك من منتخب باراغواي، يوم الجمعة الماضي، بنتيجة 0-1.

وفي مباراة اليوم، تقدم المنتخب الفنزويلي بهدف أول عن طريق اللاعب جيفرسون سافارينو، الذي تلقى بينية رائعة داخل منطقة جزاء الإمارات ليسجل منها مباشرة في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 24 سجل سالومون روندون الهدف الثاني لمنتخب فنزويلا.

وفي الدقيقة 33 سجل منتخب فنزويلا الهدف الثالث من رأسية رائعة عن طريق جون تشانسيلور، وخطأ فادح من حارس المنتخب الإماراتي الذي فشل في التصدي للكرة.

ويستعد منتخب الإمارات في الوقت الحالي للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي ”خليجي 25“ التي يستضيفها العراق مطلع العام المقبل.

وفشل منتخب الإمارات في حجز مقعده في كأس العالم قطر 2022، الذي ينطلق خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك عقب السقوط في فخ الهزيمة أمام منتخب أستراليا بهدفين لهدف، أثناء مشاركة الطرفين في الملحق المؤهل إلى المونديال المرتقب، الأمر الذي سيجعله يقاتل من أجل الاستعداد جيداً لخوض المنافسات الدولية بقوة في الفترة المقبلة، وذلك من خلال إقامة عدة وديات خلال فترة التوقف الدولي التي يقرها الاتحاد الدولي ”فيفا“ من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لاستدعاء لاعبيها من الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى