فهرية أفجان بإطلالة ناعمة في آخر ظهور لها

السياسي -وكالات

شاركت الممثلة التركية فهرية أفجان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت بإطلالة جذابة وناعمة وهو ما عبر عنه متابعيها من خلال تعليقات الإعجاب.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

تفاصيل إطلالة فهرية أفجان

وارتدت فهرية أفجان، وهي ترتدي بيجامة باللون الأوف وايت مكونة من توب بأكمام طويلة وبنطال واسع من نفس الشكل، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وتركت فهرية أفجان ، خصلات شعرها منسدلا على كتفيها ظهرها بتسريحة انسيابية ناعمة، وظهر بمظهر مبلل، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وأبرزت فهرية أفجان إطلالتها بوضع بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت أحمر شفاه باللون الكشميري، مع الماسكرا والآي شادو لتبرز جمال عينيها.

ولم تتكلف فهرية أفجان في ارتداء الإكسسوارات، حيث اكتفت بارتداء قرطين ناعمين باللون الفضي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

معلومات عن حياة فهرية أفجان

ولدت الممثلة التركية فهرية أفجان، من أصل ألماني في 4 يونيو 1986 في ألمانيا، وهي من أم شركسية الأصل وأب تركي من نازحي مدينة كافالا.ودرست فهرية إفجان في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الاجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها.

أعمال فهرية أفجان

وصورت أول مسلسل تليفزيوني لها والذي أظهر قدرتها التمثيلية؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

وفي العام نفسه، قدمت فهرية أفجان أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، وفيلم أنت منزلي، كما شاركت عام 2006 في مسلسل Hasret وCennet، وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (Yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين وانتهى المسلسل مبكرًا لظروف شركة الإنتاج بالرغم من أنه كان ناجحًا.

وكذلك اشتهرت فهرية أفجان بمسلسل “طائر النمنمة” عام 2013 – 2014 التي لعبت دور البطولة فريدة، ولها فيلم “العشق يشبهك” مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

وقامت فهرية أفجان بدور جديد في مسلسل “حَتَّى الْمَمَاتِ” مع انجين أكيوريك بدور محامية، كما أنها قامت بتصوير إعلانات ماركة كوتون Koton العالمية في صيف 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى