فوائد لـ جونى ديب حال تجسيد «الجوكر» في بات مان

السياسي-وكالات

يعيش النجم جونى ديب حالياً حالة كبيرة من التخبط على المستوى المهنى بعد عدم نجاح أفلامه الأخيرة بالشكل الكافى على مستوى الإيرادات، بالإضافة إلى أزمات أخرى فى حياته الشخصية بسبب خلافاته مع صديقته السابقة آمبر هيرد التى وصلت إلى ساحات المحاكم، وبالتالى يشعر محبوه بالحزن بسبب هذا التخبط الذى يعيشه منذ فترة.

جوني ديب والجوكرجوني ديب والجوكر

وبالتالى ما إن تم الإعلان عن ترشحه لدور الجوكر فى سلسلة بات مان الجديدة الذى يقوم ببطولتها النجم روبرت باتينسون حتى فرح محبوه أملاً فى أن ينقذه هذ الدور من مشاكل عديدة مثلما يظهر خلال التقرير التالى..

تعويض فرصة 2008

من المعروف أن النجم جوني ديب كان احد المرشحين للعب الشخصية عام 2008 بالجزء الثاني من سلسلة بات مان وقتها، إلا أن هيث ليدجر هو من نال الدور في النهاية، وبالتالي حالة لعب جوني ديب للشخصية سيفوز بفرصة ضاعت عنه قبل 12 عاما.

تعويض خسائره المادية

جوني ديب ورغم ثروته الباهظة وأجره العالي إلا أنه تعرض لتخبط كبير على مستوى الأموال حتي أكدت تقارير عديدة اقترابه من الإفلاس، وبالتالي مع لعب الدور وحالة نجاحه فيه سيعود ديب لمكانته الطبيعية.

نسيان خلافاته الشخصية والعودة لـ جاك سبارو

خلال السنوات الأخيرة تتردد أخبار أزماته مع آمبر هيرد الواجهة بشكل لا يليق مع نجم كبير ينبغي التركيز علي أعماله أيضاً، إلا أن تلك الأزمات أدخلته في مشاكل مع المنتجين بالدرجة التي خافوا من إسناده أدوار كبيرة خلال الوقت الراهن بسبب تراجع شعبيته مثلما حدث مع ديزني حين أعلنت عن سحب دور جاك سبارو الذى يلعبه في قراصنة الكاريبي منه، قبل أن يعاودوا التفكير في الأمر مؤخراً، وبالتالي لو لعب دور الجوكر قد تكون تلك إشارة لعودة ديزني في قرارها رسمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى