فوز العتيبي ترد على الهجوم بعد صورتها المخلة مع خنازير

السياسي-وكالات

أثارت نجمة السوشال ميديا السعودية فوز العتيبي، الجدل مجددًا، بعد نشرها صورة عبر حسابها في سناب شات لفتاة بملابس البحر “البكيني” وبجانبها مجموعة من الخنازير على الشاطئ. وسط انقسام المتابعين بين أنها هي صاحبة الصورة، أو أنها تعود للممثلة التركية بيرين سات.

وأعادت العتيبي نشر الصورة في تويتر معلقة: “مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صورة عادية بسنابي .وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة البكيني التي نشرتها فوز، بغضب واستنكار شديدين. مؤكدين أنها تجاوزت كل الخطوط الحمراء بدعوى الحرية، كما انتقدوا زوجها، لتركها تنشر أي صور دون اكتراث لردود الفعل.

وقال آخرون، إن الصورة تعود للمثلة التركية بيررن سات وليست لفوز العتيبي. ولكنها قامت بنشرها نظرًا للشبه الكبير بينهما، متعمدة إثارة الجدل بشكل أو بآخر .

وجاء في تعليقات المغردين: “معقول هذا انتي؟ ليش كذا ؟ ماعليش والله لو متربية بحضيرة ما تطلعين بهالشكل يعني ايش الفايده من الموضوع ابي افهم ؟. في اجمل منك واحلى مايسوون كذا ‏شوشره بالفاضي وتدعين التنمر وتسوين اشياء غلط ولاتبين احد يعلق عليها لا تنشرينها؟! نصيحه اعرضي نفسك على دكتور نفسي”.

وعلقت إحدى المتابعات: “أنتِ مو عارفه تعيشين حياتك مثل ماتبين انت همك وشلون أثارة جدل .وهذا راح يرجع عليك سلباً ‏انتِ حولتي التواصل الاجتماعي بدل نشر الفايدة خاصه التويتر قاعده تبررين وتنزلين صور حياتك الزوجيه اللي ماتهم احد والله!. اشغلتي متابعينك بشيء مالهم دخل فيه وعشتي دور محور الكون ! راجعي عقليتك”.

السعودية.. كاميرا مراقبة ترصد ما فعله رجل بامرأة منتقبة داخل المصعد
وقالت متابعة أخرى: “المرض النفسي لما أتمرد على أخلاقياتي وخصوصياتي اللي اكشفها للعالم وانتظر منهم ردة فعل !!. طبعا انت عارفه ان تصرفاتك غلط وغبية بالرغم انك بعمر الثلاثين عمر النضج والثقل انت تعيشين .مراهقه متأخرة عيشي حياتك بدل ماانتي مشغوله بالتواصل وكل شي تنزلينه اول باول .. تعالجي من مرضك”.

وكانت الناشطة السعودية فوز العتيبي، قد أثارت الجدل مؤخرًا، بعد نشرها لأول صورة تجمعها بزوجها. حيث أظهرت الصورة وجه زوجها، بعد أن كان قد طلب منها عدم الظهور في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت العتيبي عبر حسابها في تويتر : “اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس .اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصورمعك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين ‏مقهورين ان المرأة السعودية صارت .مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى