فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى يتبادلان الاتهامات

السياسي -وكالات

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، فوز العتيبي، جدلا كبيرا، بعد كشفها عن بعض تفاصيل علاقتها بزوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، والأسباب التي أدت إلى خلافهما.

وشاركت العتيبي منشورا لها عبر حسابها في ”سناب شات“، قالت فيه: “قبل الزواج كنت دايم أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط، بعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة.. يدق مشتاق”.

وأضافت: “وش هالشوق اللي ما يخلص، كنت أبي زوج يهتم ويشتاق، بس مو على طول 24 ساعة وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

2022-05-IMG_6455

وأوضحت في منشور آخر: “من بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم، حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عن حضور الحفلات وكان مخليني على راحتي، مع إن وقتها ما كان في بنات كثير يسافرون لحالهم عشان يحضرون حفلة غنائية”.

وتابعت: “بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

بدوره؛ رد أحمد الموسى على اتهامات زوجته السابقة فوز العتيبي بأنه حرمها الكثير من الأشياء، بالقول: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه”.

2022-05-IMG_6454

وكانت فوز العتيبي قد نشرت قبل أسابيع طلبا من أحد متابعيها، عرض من خلاله عليها الزواج مقابل مبلغ مليون ريال كمهر لها أي نحو 270 ألف دولار.

وعرضت فوز عبر حسابها في ”سناب شات“ رسالة الشاب الذي أرسل طلبه تحت اسم (عبود)، وأكد استعداده للارتباط بها والزواج منها إذا كانت قد تطلقت من زوجها أحمد الموسى.

2022-05-IMG_6456

من جانبها، أكدت العتيبي عدم انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها كانت ستعلن انفصالها رسميا في حال وقوعه دون خوف.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها قائلة: ”أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف الأمر، أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي، أنا ما استحي شيء عادي طبيعي“.

وكان الثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى قد أثارا التكهنات حول طلاقهما منذ فترة، خاصة بعد أن ظهر الأخير في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن مروره بفترة صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى