فيديو:منى الشاذلي ترفض السلام على قصي خولي

السياسي-وكالات

 طردت الإعلامية المصرية ومقدمة إحدى البرامج “منى الشاذلي الفنان السوري قصي خولي من مقدمة حفل كان قد أقامته دولة الإمارات في دبي .

وقالت الشاذلي لخولي بأنه يجب على الوحشين يكونوا ورا ورفضت مصافحته , في مشهد لاقى تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي .

واستمر قصي خولي بالمتابعة دون أي رد فعل تجاه ما فعلته الشاذلي معه , أو أنه لم يلتفت ولم ينتبه لما ذكرته , في صورة تظهر أنه يبتسم ومن المتوقع أن يشاهد المقطع خلال الساعات القادمة حيث تم نشر المقطع قبل ان ينتهي الحفل الذي يتم إقامته في دبي بدعم كامل من قبل مسؤلي الإمارات .

واعتبر مغردون بأن طرد الشاذلي ل”قصي الخولي” جاء بعدما ظهرت زوجته التونسية الأصل والتي تحمل الجنسية الأمريكية “مديحة الحمداني” في مقطع فيديو وهي تتحدث عما حدث معها من ظلم وتركهم زوجها في ظروف شبه مأساوية .

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي منذ يومين واستمر حتى هذه الساعة , حيث تفاجأ جمهور ومحبي قصي من أسلوبه الجميل على شاشات التلفزة بينما في الحقيقة يظهر صورة أخرى بعدما كشفت زوجته صورته الحقيقة .

وتجاهل قصي خولي متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي ولم يرد حول ما نٌشر عنه , وحول ما فعله مع زوجته , يذكر بانه قبل يومين من ظهور الفيديو كان لقاء تلفزيوني مع الإعلامية الإمارتية مهيرة عبر قناة mbc في برنامج غداً اجمل كان يتحدث قصي عن أنه يعيش ظروفاً جميلة مع طفله وأنه كان يوفر له كل شيئ ويقوم بتحميم طفله مرتين في اليوم على حد قوله .

حتى أن ظهرت زوجته وكشفت كذبه وقالت إنني اعمل ما بوسعي ليكون ابني في ظروف جيدة , مضيفاً بأن زوجته لا تعمل في الوقت الحالي وقد تركها في ظروف شبه مأساوية , بالإضافة إلى الظلم الذي تعرضت له  , لتخرج لأول مرة في مقطع فيديو لتتحدث عما حدث معها  , بالإضافة غلى أن قصي لم يكشف عن تفاصيل زوجته منذ أن تم الإعلان عن زوجه , حتى بعدما أصبح لديه طفل استمر بعدم الكشف عنها دون أن يعرف الأسباب , ولكن ما عُرف مؤخراً بان الفتاة التونسية هي التي قدمت له كل الدعم والمساعدة وقامت بإيصاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الجنسية الأمريكية من خلالها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى