فيديو- إطلاق فيلم باشا من الجونة

البطولة لممثل مصري شهير مع نجوم "هوليوود"

السياسي -وكالات

يخوض ​سيف عريبي​ تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم ” باشا” الذي يعد أول عمل عالمي من إنتاج عربي وبمشاركة عدد من نجوم هوليوود على رأسهم ميخائيل جوريفوي ويتصدر البطولة فنان مصري شهير لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وكشف عريبي خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي عن البرومو الأول لفيلم “باشا” عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي معلقا: “قدرك أن تكون باشا .. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن تهرب منه .. باشا قريبا”.
وأشاد عدد من صناع السينما العالميين ممن كانو برفقة عريبي في الجونة بدقة واحترافيه العمل وتنفيذه بالاضافة الى حداثة فكرته التي من المتوقع أن تحدث تأثيرا قويا في إنتاجات الشرق الأوسط السينمائية التي ترقى الى العالمية.
تم تصوير معظم مشاهد “باشا” في ثلاثة دول هي مصر وروسيا والمجر حيث استغرق الإعداد للعمل الجديد العديد من الدراسات والحصول على الموافقات الأمنية للتصوير في هذه الدول، بالإضافة إلى جلسات العمل للخروج بفيلم متكامل يبرز قدرة السينما العربية في المنافسة بقوة عالميًّا.
“باشا” من تأليف محمود حمدان وفضل توشنا ومن إخراج جمال السروي ومن المقرر الكشف عن تفاصيل العمل والفنان المصري الشهير المشارك به من خلال مؤتمرا صحفيا يتم الإعداد له خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى