فيديو -برشلونة يكسر صمود كورنيلا بثنائية صعبة

السياسي-وكالات

تأهل فريق برشلونة إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بالفوز على مضيفه كورنيلا من الدرجة الثالثة، بمباراة دور الـ32، بنتيجة “2-0” في الأشواط الإضافية.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ضغط فريق برشلونة في الدقائق الأولى بحثاً عن إفتتاح التسجيل، وعلى الرغم من السيطرة الكبيرة للفريق الكاتالوني على الكرة، كانت دقائق الشوط الأول تم بدون خطورة كبيرة، في تراجع كبير من أصحاب الأرض.

وكانت هناك بعض المحاولات الفردية من جانب البارسا، مثل تسديدة البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو في الدقيقة الـ27، ولكن لم تشكل خطورة وذهبت بعيداً، ولم ترتقي هذه المحاولات القليلة، إلى إعتبارها فرص حقيقية.

ولكن الفرصة الذهبية جاءت في الدقيقة 40، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، وتقدم لتنفيذها النجم البوسني ميراليم بيانيتش، ولكن حارس كورنيلا رامون راميرز كان في الموعد، وتصدى للكرة ببراعة.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة التقدم من أجل التسجيل، ودفع رونالد كومان ببعض اللاعبين من دكة البدلاء، وكانت هناك بعض المحاولات من كلا الجانبين، دون أن تثمر عن وجود أهداف.

وفي الدقيقة 81 سنحت الفرصة للبارسا من أجل حسم المواجهة، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء ثانية، وتقدم لتنفيذها البديل عثمان ديمبيلي، لكن مرة أخرى الحارس المتألق رامون راميريز ينقذ مرماه.

وإنتهى الوقت الأصلي بالتعادل، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية، وبعد دقيقتين من إنطلاق الشوط الإضافي الأول سجل ديمبيلي هدف التأهل للبلاوجرانا، بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء، معوضاً ركلة الجزاء الضائعة.

وفي الدقائق المتبقية أضاع برشلونة عدد كبير من الفرص، لإضافة أهداف أخرى، فيما عجز صاحب الأرض عن القيام بردة فعل، وفي الثواني الأخيرة أضاف مارتين برايثوايت الهدف الثاني، بعد تمريرة من بيدري.

 

شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيلا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى