فيديو ترويجي جديد لفيلم الكوميديا Free Guy

السياسي-وكالات

طرحت شركة 20th century، فيديو ترويجيا جديدا لفيلمها المقبل Free Guy، الذى تم تأجيل طرحه من 3 يوليو المقبل، إلى 11 ديسمبر من العام الجارى، وذلل بسبب فيروس كورونا، الذى أثر على حركة صناعة وطرح الأعمال السينمائية، حول العالم، الفيديو مدته 3 دقائق و36 ثانية، واحتوى على العديد من المشاهد الكوميدية لـ بطل الفيلم، الممثل العالمى ريان رينولدز.

ويدور فيلم Free Guy حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز  NPCداخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة.

Free Guy من بطولة ريان رينولدز، تايكا وايتى، جودى كومر، أوتكرش أمبودكار، جو كيري، ليل ريا هوراى، بريتن أولدفورد، أوين بيرك، آرون وريد، جمال بورشر، كايلا راى فيس، ليا بروسيتو، صوفى ليفي، ديفيد آرثر سوزا، كينيث إسرائيل، ومن إخراج شون ليفى، تأليف مات ليبرمان، زاك بن.

كما كان قد حرص النجم ريان رينولدز على الترويج لفيلمه الجديد Underground 6فى كوريا الجنوبية وبالتحديد فى العاصمة سيول، حيث لاقى حفاوة فى الاستقبال بشكل كبير هناك، وذلك قبل بدء انتشار فيروس كورونا حول العالم.

الفيلم من بطولة ريان رينولدز، بن هاردى، ميلانى لوران، أدريا أرجونا، ديف فرانكو، كورى هوكينز، شوبهام سرف، سيباستيان روش، مانويل جارسيا رولفو، سيتارا عطائي، جيمس موراي، ليئور راز، هيلين كاردونا، بايمان معادي، بهارا جولستاني، ومن إخراج مايكل باي، وتأليف ريت ريس وبول فيرنيك.

ويدور الفيلم الجديد حول ستة من الأغنياء الذين يدعون موتهم، ويقومون بعمل فريق ليتمكنوا من القبض على المحتالين.

كما أعلنت شركة 20th century، تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise، لـ دوراين جونسون وإيميلى بلانت، لـ عام كامل، لـ يطرح فى 20 يوليو من العام المقبل 2021، بدلا من أن يطرح يوم 24 يوليو من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “hollywoodreporter”.

فيلم الجديد Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

العمل من إنتاج شركتى ديزنى و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى