فيديو تنشره سيرين عبد النور تظهر براءة ابنتها

السياسي-وكالات

 استعادت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فيديو لابنتها تاليا يعود إلى سنوات مضت. وظهرت فيه الأخيرة وهي تتحدث إلى والدها بطريقة الأطفال البريئة فيما كان الأخير يطرح عليها الأسئلة ليدفعها إلى الكلام.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المعجبين حيث حقق أكثر من 646 ألف مشاهدة في مدة قصيرة. وتعليقاً عليه كتبت الفنانة: “عم نبش بالفيديو طلعلي هيدا صرلي ساعة بضحك معقول شو كانت صغيرة وكيف السنين بتمرق معقول؟ بنتي تاليا بدها بوظة وعم تسأل بيها وين حطهن؟”. وركزت الكثير من التعليقات على براءة الطفلة كما على الشبه الكبير بينها وبين والدها فريد رحمة.

ويشار إلى أن سيرين تحرص على عدم إظهار ابنتها غالباً عبر مواقع التواصل وهو ما أشارت إليه في مقابلة أجريت معها منذ نحو عامين حيث قالت خلال استضافتها في برنامج “انت اونلاين” مع الاعلامي وسام بريدي: “من اللحظة الأولى حسيت أنه ما اللي حق اعمل بنتي مشهورة متلي، يمكن هي ما بدها ولما تكبر تلومني”. وأضافت: “أنا لا أخفيها والناس تراها معي في حياة الطبيعية لكن لا أحب أن أنشر صورها لأنني لا أتحمل التعليقات التي قد تأتي من بعض الناس عليها”.

وتابعت: “ما زاد إصراري على الفكرة حين رأيت تعليقاً سيئاً على صورة لإبنة إحدى الفنانات”. وعن التشابه بينها وبين تاليا قالت سيرين إنها تُشبهها بطباعها وبشكل الخدود وقوة الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى