فيديو -توتنهام يفوز بصعوبة على نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي

في مباراة "الإنسانية فوق كل شيء"..

السياسي -وكالات

في مباراة سيطر عليها الطابع الإنساني، حقق فريق توتنهام فوزًا على خصمه نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل

وكان نيوكاسل يونايتد قد تقدم بهدف مباغت في وقت مبكر، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب كالوم ويلسون بعدما سدد الكرة برأسية رائعة.

واستمر تفوق أصحاب الأرض ساريًا حتى الدقيقة 17 من الشوط نفسه حيث سجل تانجي ندومبيلي هدف التعادل لـ توتنهام بتسديدة رائعة في شباك أصحاب الأرض.

ويبدو أن توتنهام استفاق بعدما استقبلت شباكه هدف نيوكاسل، حيث سجل النجم الإنجليزي هاري كين هدف التقدم للديوك بعدما انفرد بحارس الخصم ووضع الكرة بطريقة رائعة من فوقه.

ورفع حكم الراية، راية التسلل، ولجأ إلى تقنية الفيديو حيث أكدت صحة هدف هاري كين، ليتقدم توتنهام في النتيجة بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر الشوط ذاته حدثًا إنسانيًا بعدما تعرض أحد المشجعين في المدرجات لأزمة قلبية، وهو ما انتبه إليه لاعب توتنهام سيرجيو ريجيلون.

وتوجه ريجيلون إلى الحكم حيث قرر الأخير إيقاف المباراة، بينما هرع لاعب توتنهام إريك داير إلى الطاقم الطبي للنادي اللندني من أجل أن يتوجه أحد أفراده إلى المشجع المُصاب.

وتوقفت المباراة طيلة فترة إسعاف المشجع المُصاب قبل نقله إلى أحد المستشفيات، حيث ذكرت تقارير صحفية أن حالته قد تحسنت.

توقف مباراة توتنهام ونيوكاسل بسبب إصابة مشجع

تم استئناف المباراة من جديد، وتمكن توتنهام من تعزيز تفوقه على نيوكاسل بهدف ثالث عن طريق اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الأول.

واضطر نيوكاسل إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط بداية من الدقيقة 83 بعدما حصل لاعب الفريق جونجو شيلفي على بطاقة حمراء.

وجاء طرد شيلفي لحصوله على بطاقتين صفراويتين، حيث نزل كبديل في الدقيقة 60، وحصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 78، قبل طرده في الدقيقة 86.

واستمرت النتيجة كما هي قبل أن يسجل إريك داير هدفًا بالخطأ في مرمى توتنهام، ليتقلص الفارق وتصبح النتيجة 3-2.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى