فيديو لفتاة عربية تدخن في نهار رمضان مع شبان يتصدر الترند

السياسي -وكالات

انتشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعيّ أظهر فتاة سعودية تتعاطي الحشيش في نهار رمضان رفقة شبان داخل مركبة الأمر الذي قوبل بردود غاضبة من قبل المغردين السعوديين .

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وعبّر مغرّدون عن غضبهم من تصرّف الفتاة بتعاطيها الحشيش، وطالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها فوراً .

وقال المغرد (ابو خالد) على هاشتاق بنت تحشش في نهار رمضان : عندما كانت الهيئة موجوده فالميدان لم يكن هناك مجاهرين ومجاهرات وشواذ ارجوكم اعيدو رجال الحسبه.

وكتب المغرد (شامخ) : هذي نهايه التربيه التي يطالب بها النسويات أولياء الأمور لفتياتهم، التساهل لا ينفع مع بعض البنات لا بد من القوة والردع أحياناً، لأنه بالاخير المرأه ضعيفه تقودها عواطفها ورغباتها ولا تعلم ماهو الصح أو الخطأ. حسب رأيه .

ورآى آخر أنه يُلاحظ في الآونة الاخيرة تعاطي البنات للمخدرات، واضاف: اعتقد ان ذلك يعود لضعف الوازع الديني اولاً وعقدة النقص التي لديهن وايضاً مماحكة للرجال فقط لتغطي ضعفها واحتياجها لرجل يكون قيم عليها .

ووافقه الرأي مغرد اخر وقال متسائلاً: مين لاحظ هالفترة كثرة تعاطي المخدرات والحشيش عند البنات !! طبعاً التعاطي اما تراه بشكل مباشر امامك أو ملحوظ على البنت المتعاطية وهاذي عينة بسيطة من السناب.

واعتبر آخر ان وراء هذا التصرف مشاكل اسرية واهمال وسطوة اهل فيجدون التمرد الحل للهروب من هذه الامور .

ووجه رسالة الي كل اب وام بالتعامل برحمة مع الابناء .

وقال: طلاقكم لايعني تركهم ضحية الي المعددين تعدد الزوجات يعني أن تعي معني العدل في تربية ورعاية الابناء وليس تركهم ضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى