فيديو -مانشستر سيتي يتعثر في تعادل مثير مع وست هام

محرز يهدر ركلة جزاء

السياسي -وكالات

تعثر مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي 2/2 أمام نظيره وست هام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن الأولمبي.

شوط المباراة الأول كان مجنونًا، بعد أن تقدم جارود بوين لـ وست هام بعدما انفرد بالحارس إيديرسون، ووضع الهدف الأول بأريحية شديدة.

ظل مانشستر سيتي يحاول أن يسجل التعادل، وعرضيات من هنا وهناك ولكن صمود وست هام استمر، قبل أن يسجل بوين الهدف الثاني له ولفريقه بنفس الطريقة بعد ضرب خط دفاع مانشستر سيتي في الدقيقة 45.

انتهى الشوط الأول بغليان في مدرجات ملعب لندن الأولمبي، وبالتأكيد كان كذلك في مدينة ليفربول وجمهور الريدز الذي شعر بأن الأمور على ما يرام.

في الشوط الثاني، سجل جاك جيريليش هدف تقليص الفارق لـ مانشستر سيتي عند الدقيقة 49 بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط.

في الدقيقة 65 كاد أن يسجل وست هام الثالث عن طريق ميشيل أنطونيو بعد تمريرة خاطئة من فيرناندينيو، ولكن الجامايكي لم يستغل الكرة ووضعها بطريقة سيئة جدًا خارج المرمى.

ارتكب أنطونيو مخالفة بعد 4 دقائق، نفذها رياض محرز وجدت فلاديمير بوفال الذي سجلها بالخطأ في مرماه.

التعادل جاء، وبدأ البحث عن هدف الفوز، لكن فابيانيسكي تألق أمام تسديدات زينشينكو ورياض محرز ودي بروين.

وفي الدقيقة 85 عرقل داوسون المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا، قبل أن يذهب لتقنية الـVAR  ويعود أنطوني تايلور ويطلق صافرته ويحتسب ركلة جزاء.

نفذ ركلة الجزاء رياض محرز ولكن تصدى لها فابيانيسكي، ليشعر جوارديولا بالإحباط.

استمرت المباراة هكذا واحتسب الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، حاول خلالها مانشستر سيتي أن يسجل، ولكن لم يحدث ذلك، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

هذه النتيجة تجعل رصيد مانشستر سيتي 90 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول الثاني، بينما وست هام تاسعًا برصيد 56 نقطة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى