فيديو : مروة راتب بجسد غير متناسق.. والجمهور يسخر منها

السياسي-وكالات

 أثارت الفنانة مروة راتب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو جديد لها تروج من خلاله للإعلانات، إلا أن ظهورها بخصر نحيف جدًا عرضها لموجة من الهجوم والسخرية.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ومن أبرز التعليقات: ” كانها لعبه اتوقع على المدى البعيد يسبب مشاكل وسرطانات مافي افضل من طبيعي”، وعلقت متابعة أخرى: ” تقول سويت لكم اياه انتي سويتي لنفسك ليش احنا طالبين منج شي الله يكون بعونج على هالنتيجه”.

وعلقت أخرى: ” لا والله انا من مندهشة من التشوه اللي صار على الجوانب حرام لاحد يصدقها بليييز”. ولم يتوقف الأمر عند خصر راتب غير المتناسق مع جسدها، حيث  لاحظ عدد كبير من رواد السوشال ميديا التغير الكبير  في ملامحها خاصة بعد اعتمادها اللون الأشقر في شعرها، وقال البعض ان مروة تغيرت بشكل كبير وبات شخصية مختلفة جدًا ولا تشبه نفسها بأي شكل من الأشكال.

وكانت مروة راتب قد تعرضت مؤخرًا للسخرية بعد ظهورها  في فيديو إلى جانب قطتها، مرتدية فستان قصير باللونين  الأبيض والسماوي، وساعد الفستان على إبراز وزنها. وتسببت هذه الأطلالة بالسخرية عليها حيث طالبها الكثيرون الاستعانة بخبراء موضة من أجل اختيار الملابس المناسبة لها، كما طالبها البعض بالتوقف عن إثارة الجدل.

وشاركت راتب خلال مسيرتها بعدد من الاعمال الفنية المميزة من أبرزها مسلسل أبلة نورة وقدمت شخصية هيفاء، إلى جانب الفنانة حياة الفهد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في عام 2008. كما تواجدت راتب في عدد م الأعمال الأخرى نذكر منها بنات آدم، الغني والبخيل، شيء من الماضي، بطران عايش يومه، وكان آخر اعمالها مسلسل الطواش بشخصية لولوة والذي عرض في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى