فيديو.. نادين نجيم تغفو مع طفليها وهى تساعدهم على النوم

السياسي-وكالات

شاركت نادين نسيب نجيم، جمهورها، مقطع فيديو لها ولطفليها عندما كانت تساعدهم على النوم ليلاً لترى نفسها استغرقت فى النوم معهم، وقامت صديقتها بالتقاط الفيديو لها.
وكتبت نادين على الفيديو، قائلة: “بعد نهار كتير طويل وأنا حد الولاد ما بعرف شو كنت عم بعمل غفيت مثل العادة بفوت تنيمن بنام انا قبلن بس نحنا وعم نحضر تلفزيون ويلى بضحك بالصدفة الكرتون كأنوا عايشين معنا غفيوا معنا صاروا يغنوا وقال شششش ما حدا يعمل صوت رفيقتى بسرعة صورتنا بنفس اللحظة طلعت على قد”.

وهنأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها بأعياد الميلاد برسالة تحمل الأمل بأن الأيام القادمة تكون أفضل، وخاصة من يشهده الشارع اللبنانى من تغيرات سياسية.

النجمة نادين نسيب نجيم، لها أكثر من 9 مليون متابع على إنستجرام، حيث تحظى بشعبية كبيرة، وعلقت قائلة:”ميلاد مجيد أحبائى ما تنسوا يسوع هو العيد والمحبة هى معنى العيد الحقيقى… منى بعايدكم وبعايد كل شخص قريب منى أو بعيد كل شخص بحبنى أو لاء وكل شخص تعبان مريض أو حزين”.

وعلى جانب آخر، عادة ما تنشر الفنانة اللبنانية الشابة، مقاطع فيديو عن حياتها، حيث شاركت فيديو طريف لها وأبنتها من قبل يرقصان على أنغام الموسيقى، فى الشرفة “البلكونة”، خلال تواجدهما فى منزل والدة نادين، إذ تقوم نادين بتنفيذ حركات الرقص فيما تقلدها نجلتها، لتحقق المثل القائل “ابن الوز عوام”، حيث علقت نادين على الفيديو وقالت: “هيك منسهر عند ماما، منقلب البلكون صف رقص وموسيقى ومنعمل جو لماما وأكيد بنتى متلى بتحب كتير ترقص، وكنا عم نجرب نرقص متل الفيديو كليب، بيقولوا فرخ البط عوّام، الله يحميها Song : watch me whip”.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد نشرت فيديو عن لقاءها مع خبير التجميل أرييل تيخادا فى دبى حيث جمعتهما جلسة، وطرحت عليه الكثير من الأسئلة المتعلقة بالجمال أمام الجمهور، وأعلن عنها خبير التجميل أيضًا بمقطع فيديو تشويقى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق