فيديو يثبت تورط دنيا بطمة في قضية “مون بيبي”

السياسي-وكالات

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مجمع للمغنية المغربية دنيا بطمة يثبت تورطها بقضية “عصابة حمزة مون بيبي”.

ويحتوي الشريط عددا من الفيديوهات للمغنية وهي تهدد بعض الفنانين المغاربة والعرب وتفتخر بعلاقاتها مع دوائر عليا.

وقالت بطمة في الفيديو: “قبل ماتقولوا اسم دنيا بطمة عليكم أن تغسلوا أفواهكم بالسمن والعسل ثم تذكروا أني جلست مع ملوك وغنيت لملوك لتعرفوا من هي دنيا بطمة.

وأضافت وهي “تقصف” بعض الجهات من خصومها قائلة:” أنا بالأوسمة ديالي (إشارة لتوسيمها بوسامين ملكيين من الملك محمد السادس 2015 و2018) وبالرسالة الملكية وبالتكريمات التي حصلت عليها لن تصلوا لما أنا عليه الآن”.

وظهرت في ذات الفيديو التجميعي وهي تجيب عن سؤال الصحافي سيمو بنبشير، المتواجد حاليا في أمريكا ويرجح أنه هو الآخر له علاقة بـ” العصابة” ذاتها، قائلة: “عندي ضواسا مغيحين (ملفات ثقيلة) على الفنانة في المغرب والخارج”، وأضافت: “كل واحد عندي كاسيطة (تسجيل).

وتابعت: عندي أدلة إذا نزلتها عن إحدى الفنانات سوف أنهي لها حياتها، فيما ظهرت في باقي الفيديو المركب وهي ترقص وتغني لـ“حمزة مون بيبي”.

يذكر أن الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش، رفعت الكفالة للمغنية إلى 500 ألف درهم، ولأختها ابتسام إلى 300 ألف مع منعهما من السفر وذلك بعد متابعتهما بتهم القذف والابتزاز والتشهير ونشر صور دون الموافقة المبدئية لأصحابها على خلفية ذات القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى