فيرساتشي تقدم مجموعتها للربيع المقبل في ميلانو

السياسي -وكالات

أدخلت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة فيرساتشي التيجان والأزرار المعدنية في أحدث إبداعاتها من الملابس النسائية خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وقدمت مجموعة الربيع المقبل التي أطلقت عليها اسم “إلهة تعزف الجرنج” (ايه جادس جن جرنج)، وهو نوع فرعي من موسيقى الروك.

وافتتحت المصممة دوناتيلا فيرساتشي العرض في وقت متأخر من أمس الجمعة بإطلالات جميعها سوداء اللون، من بينها فساتين ضيقة مفتوحة. وزينت الأزرار المعدنية وخيوط القماش الرفيعة السترات والسراويل الجلدية السوداء.

وبعد ذلك تهادت العارضات على الممشى بتصميمات باللونين الوردي والأرجواني، منها فساتين طويلة مفتوحة الصدر وسراويل واسعة وقمصان طويلة من الشيفون بلون جلد الحمار الوحشي.

قالت دوناتيلا فيرساتشي في بيان: “لطالما أحببت المرأة المتمردة، الواثقة من نفسها والذكية والنجمة إلى حد ما”. وأضافت “امرأة ترتدي الجلد والأزرار المعدنية والجينز البالي ولديها ما يكفي من الثقة لمزج ذلك مع شيفون وقمصان وتاج! إنها امرأة قوية ومتحررة إنها رائعة وتدرك ذلك. إنها إلهة الحرية”.

أما آخر إطلالات في العرض، فتضمنت فساتين قصيرة وطويلة مزينة بالدانتيل بألوان البنفسجي والوردي‭‭ ‬‬والأخضر المصفر، مزينة بأوشحة من نفس الألوان.

واختتمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون العرض بفستان زفاف قصير بلون وردي لامع أطرافه من الدانتيل، ومزين بطرحة زفاف وتاج لونهما وردي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى