فيروس كورونا يحرم فيلم Mulan من العرض فى الصين

السياسي-وكالات

تسبب فيروس كورونا فى حرمان الجمهور الصينى من عرض فيلم Mulan هناك، حيث تأجل عرض الفيلم، وتم غلق دور العرض السينمائى هناك، حيث قرر صناعه تأجيل جولته فى الصين لأجل غير مسمى.
فيلم Mulan نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحد أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجُرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد عفا عنها.
الفيلم من بطولة دونى ين، والذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “Seven Swords” و”Painted Skin” و”Ip Man” و”The Lost Bladesman” و”Together”، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى، ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.
بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن Bambi، الذى طُرح فى عام 1942، وسيكون الفيلم على طريقة الـLive Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت (“Captain Marvel”)، وليندسى بير (“Sierra Burgess Is a Loser”) بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.
ومن المقرر استخدام نفس التقنية ونفس الصورة CGI الواقعية التى استخدمت فى إعادة إنتاج ديزنى لفيلمى “The Jungle Book”، و”The Lion King”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.
فيلم Mulan (2)فيلم Mulan
فيلم Mulan (3)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق