فيفي عبده:عدت للرقص مرة لأني لم أجد من يقدمه -فيديو

السياسي-وكالات

حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفة على الحلقة الثانية عشر من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية «MBC مصر»، مساء اليوم الثلاثاء.

وخلال الفقرة الأولى من البرنامج التي تقدمها الإعلامية أروى، قالت فيفي إنها عادت إلى الرقص مرة أخرى لأنها لم تجد من يرقص الرقص الشرقي، نافية أن يكون زمنها قد انتهى في الرقص.

وأضافت أن المسلسل الدرامي «عزمي وأشجان» الذي لعبت دور البطولة فيه بجانب الفنان كمال أبو رية نجح؛ لأن الرومانسية ليست موجودة الآن، لافتة إلى أنها لعبت دور صحفية بالمسلسل.

وعن سؤال أروى، عما إذا كانت الراقصة تغير من الفنانة لوسي، أجابت: «بالعكس أنا من النوع الذي يتمنى السعادة كلها لجميع الأفراد، وكنت القدوة».

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على فكرة استدراج الضحايا لاستضافتهم في برنامج بعنوان «كرسي الحقيقة»، من تقديم الإعلامية أروى، ليظهر بعد ذلك رامز بشكل مفاجئ، ويبدأ في تعذيب وإذلال الضحية، من خلال وسائل مختلفة.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق