فيكتوريا ماهونى تستعد لإخراج فيلم Kill Them All

السياسي-وكالات

وقع الاختيار على مخرجة الوحدة الثانية فيكتوريا ماهونى لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، لإخراج الفيلم الجديد Kill Them All، المقتبس من رواية كايل ستاركس المرسومة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Hollywood reporter”، على أن يكون الفيلم الجديد من إنتاج شركة Paramount، على أن يدور الفيلم الجديد فى إطار دراما وتشويق.

يدور فيلم Kill Them All فى تسعينات القرن الماضى، تحكى عن جريمة قتل، التى تؤدى إلى حملة انتقام، جنبا مع شرطى سابق يشرب الخمر يتعاون لإنزال العقاب على مسبب الجريمة.

قامت ماهونى بإخراج حلقات من عدة مسلسلات، مثل Power and American Crime، ولكنها اكتسبت شهرة عندما تم اختيارها كمخرجة للوحدة الثانية لـRise of Skywalker.

كما أعلنت شركة Paramount عن تأجيل طرح فيلم الممثل العالم مايكل بى جوردن الجديد Without Remorse، من 18 سبتمبر المقبل إلى 2 أكتوبر من نفس العام، العمل الجديد من إخراج ستيفانو سوليما وتأليف تايلور شيريدان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”، فيلم Without Remorse هى قصة أصل جون كلارك، الذى يلعبه جوردان، ضابط العمليات البحرية الذى تحول إلى وكالة المخابرات المركزية والذى يعمل على الانتقام بعد مقتل صديقته على يد أحد تجار المخدرات فى بالتيمور.

كما أجلت شركة Paramount مواعيد طرح الجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place لأجل غير مسمى، حيث من المقرر أن تدرس موعدا جديدا وتعلن عنه لاحقا.

وكان من المقرر أن يشهد شهر مارس 2020 عرض الجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place، لكنه تقرر تأجيل عرضه لأجل غير مسمى أيضا، وهو فيلم الرعب الذى يعتبر استكمال لنجاح جزئه الأول الذى دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم، بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم بدور زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق