فيلمان يواجهان أزمة بسبب وفاة عرفان خان

السياسي-وكالات

توفى الأربعاء الممثل الهندى عرفان خان، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكان آخر أدوار خان فى فيلم “Angrezi Medium”، الذى طُرح يوم 13 مارس الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 80 ألف دولار عالميا، وتم إزالته من دور العرض بسبب إغلاقها، بينما كان لديه فيلمان فى مرحلة ما قبل الإنتاج، وهما “Takadum” و”The Wicked Path”، اللذان كان من المفترض بدء العمل عليها بمجرد انتهاء أزمة فيروس كورونا، كان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة فى سينما الغرب وشارك فى عدد من الأفلام فى هوليوود مثل (Life Of pi) و(Jurassic World)، وغيرهم، حيث وصل عدد أفلامه إلى 151 عملا.

وكان قد نشر الفنان الهندى عرفان خان تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) تؤكد إصابته بمرض نادر، وذكر موقع (ذا إنديان إكسبريس) أن الفنان يعانى من هذا المرض منذ حوالى أسبوعين.

ولفت عرفان، فى تدوينته، إلى أنه دافع عن خياراته طوال حياته، لذلك فإنه لن يستسلم لهذه المحنة، مؤكدًا وقوف عائلته وأصدقائه بجانبه، واعدًا جمهوره بالكشف عن حقيقة مرضه خلال أسبوع أو عشرة أيام حينما يحصل على تشخيص قاطع.

وكان المخرج فيشال بهاردواج قد أعلن الشهر الماضى عن تأجيل فيلمه المقبل الذى يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون؛ بسبب مرض بطليه.

وكانت قد نعت النجمة بريانكا شوبرا، الممثل الهندى عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وشاركت بريانكا شوبرا صورة تجمعها بالنجم الراحل عرفان خان من أحد الأعمال الفنية التي تعاونا فيها، ونعته بكلمات مؤثرة بعد صراع مع المرض قائلة: “العالم سوف يتذكر دائما إرثك يا عرفان خان. لقد قاتلت مثل المحارب .. ارقد بسلام يا صديقى.. تعازى للعائلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق