فيلم الرعب The Invisible Man يحقق 9 ملايين دولار فى يومين

السياسي-وكالات

يسير فيلم الرعب The Invisible Man على التوقعات، حيث حقق 9 ملايين و800 ألف دولار فى افتتاحية العمل، منذ يوم الجمعة 28 فبراير الماضى، ومن المتوقع أن تصل إيراداته إلى 26 مليون دولار أمريكى مع نهاية الأسبوع الجارى، العمل من إنتاج شركتى Universal، و Blumhouse، العمل طرح بـ3610 دار عرض أمريكية، على أن يصل إلى باقى دور العرض حول العالم فى خلال الشهر الجارى.

فيلم The Invisible Manمن إخراج وتأليف لى وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells.

فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالى جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتونى براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التى تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، ومن بعدها بدأت فى إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ فى الشك فى أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التى لا تجد لها تفسير.

كما كشفت شركة Universal، عن الموعد الرسمى للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والاثارة الشهيرة Fast & Furious 9، والمقرر له يوم 22 مايو من العام الجارى، بشكل نهائى، بعد الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أيام قليلة وانتقاله لمرحلة إضافة المؤثرات البصرية والصوتية.

ومن المقرر أن يشهد الشهر الجارى، طرح التريلر الرسمى الأول للفيلم، قبل عرضه بدور العرض، بحسب ما نشر “ديزل” أوائل ديسمبر الماضى عبر حسابه، قائلاً “سيتم الاعلان عن اليوم المحدد فى الثامن عشر من هذا الشهر، الجميع متحمس للنجاح الباهر ورؤية الفيلم الجديد”.

يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق “Fast & Furious 9”  الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى