فيلم Bloodshot يحقق 6 ملايين دولار فى يومين

السياسي-وكالات

وصلت إيرادات فيلم Bloodshot، الجديد لـ الممثل العالمى فان ديزل، إلى 6 ملايين و444 ألف دولار أمريكى فى يومين من طرحه بـ دور العرض المختلفة حول العالم، حيث وصل يوم 13 مارس الجارى، الفيلم وصلت تكلفة ميزانيته إلى 45 مليون دولار أمريكى، ويدور العمل الجديد فى إطار أكشن ودراما، وخيال علمى، ووصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Bloodshot الجديد بين 4 ملايين و975 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومليون و769 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم.

فيلم Bloodshot، من بطولة فان ديزل، سام هيجان، توبى كيبيل، لامورن موريس، جاى بيرس، سيدارت دانانجاى، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمى بوادو، تامر برجاق.

ويدور العمل الجديد حول إعادة راى جاريسون، الجندى الذى قُتل فى إحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذى قتل زوجته، أو على الأقل، الذى يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.

كما قررت شركة سونى تأجيل عرض الجزء الثانى من فيلم Peter Rabbit 2، الذى يأتى بعنوان The Runaway، لمدة خمسة أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا، بعد أن كان مقرر طرحه فى شهر مارس الجارى بدور العرض السينمائى.

ووفقاً لمجلة “The Hollywood Reporter” فإن الشركة قررت تأجيل الجزء الثانى من الفيلم بسبب فيروس كورونا، بعد أن قررت بعض الدول منع التجمعات الكبيرة والتكدسات ومنها صالات السينما، وهو ما سيؤدى إلى انخفاض كبير فى نسبة الحضور لمشاهدة الفيلم والتى ستؤثر بشكل كبير على الإيرادات.

وكان من المقرر أن يطرح الفيلم فى إنجلترا وعدد من الدول الأوروبية يوم 27 مارس الجارى، ويوم 3 أبريل داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت بعض التقارير إلى أن شركة الإنتاج الشهيرة قررت تأجيل الفيلم على أن يعرض فى نهاية أغسطس المقبل، أو بداية شهر نوفمبر، فى حال انخفاض مؤشرات نسب الإصابة بالفيروس، وإعادة فتح صالات السينمات فى جميع الدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق