فيلم Bloodshot يصل منصات العرض فى 24 مارس الجارى

السياسي-وكالات

أعلنت شركة Columbia Pictures، عن طرح فيلمها الجديد Bloodshot، على بعض منصات المشاهدة مقابل 19.99 دولار، بداية من يوم 24 مارس الجارى، وذلك بسبب غلق جميع دور العرض السينمائية حول العالم، بسبب اتشار فيروس الكورونا، وطرح العمل الجمعة الماضية، 13 مارس الجارى، وحقق 6 ملايين دولار فى افتتاحية العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

فيلم Bloodshot، حقق إيرادات وصلت إلى 24 مليونا و507 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، عن تكلفة ميزانية وصلت إلى 45 مليون دولار أمريكى.

والفيلم من بطولة فان ديزل، سام هيجان، توبى كيبيل، لامورن موريس، جاى بيرس، سيدارت دانانجاى، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمى بوادو، تامر برجاق.

ويدور العمل الجديد حول إعادة راى جاريسون، الجندى الذى قُتل فى أحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذى قتل زوجته، أو على الأقل، الذى يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.

كما قررت شركة Universal Studios طرح بعض أحدث أفلامها التى لا تزال فى منتصف فترة عرضها فى دور العرض، بما فى ذلك The Invisible Man وThe Hunt وEmma، على منصات رقمية مقابل 20 دولارًا بدءًا من بعد غدا الجمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “theverge”، بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح فيلم Trolls World Tour، بـ نفس الطريقة بداية من 10 أبريل المقبل، فى نفس يوم وصولها لـ دور العرض.

يأتى هذا الإعلان بعد عطلة نهاية أسبوع سيئة فى غيردات شباك التذاكر العالمى، حيث وصلت الخسارة إلى 55.3 مليون دولار، لـ أفلام الشركة التى تعرض حاليا، وهم The Invisible Man وEmma، حيث شهد الثنائى انخفاضًا بنسبة 60% و72 %، على التوالي، مقارنة بعطلة نهاية الأسبوع الماضي، والأرقام التى من المرجح أن تسوء فى عطلة نهاية الأسبوع القادمة حيث يتجه عدد متزايد من الولايات (بما فى ذلك نيويورك وماريلاند) إلى إغلاق جميع دور العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق