فيلم Fantasy Island الرعب يحقق 5 ملايين دولار فى يومين

السياسي-وكالات

استطاع فيلم الرعب Fantasy Island، الذى طرح تزامنا مع عيد الحب يوم 14 فبراير الجارى، أن يحقق إيرادات تصل إلى 5 ملايين و400 ألف دولار، فى 2784  دار عرض أمريكية، إلى الآن، مما يعنى أن العمل يقترب من تحقيق تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 7 ملايين دولار أمريكى، والعمل من إنتاج شركة سونى، ووصلت مدته إلى ساعة و50 دقيقة.

فيلم Fantasy Island من بطولة ماجى كيو، لوسى هيل، بورتيا دوبليداي، مايكل بينيا، مايكل روكر، كيم كوتس، شارلوت مكينى، ريان هانسن، باريسا فيتز هينلى، إيفان إيفاجورا، روبى جونز، أوستن ستويل، جيمى أو يانج، جوران د، نيك سلاتر.

ويدور فيلم Fantasy Island الجديد، حول السيد روارك الغامض، الذى يجعل الأحلام السرية لضيوفه المحظوظين تتحقق فى منتجع استوائى فاخر، ولكنه بعيد المنال، وسيحتاج منهم القيام ببعض الأشياء لتحقيقه، ولكن عندما تتحول الأوهام إلى كوابيس، يتعين على الضيوف حل لغز الجزيرة من أجل الهروب، والحفاظ على حياتهم.

فيلم Fantasy Island الجديد من إخراج جيف وادلو، الذى شارك فى التأليف مع جيليان جاكوبس، وكريستوفر روش.

كما قامت شركة سونى، بتغيير موعد طرح فيلمها الجديد Uncharted، من 18 ديسمبر من العام الجارى، إلى 5 مارس من العام المقبل 2021، العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته توم هولاند، وسيقوم بإخراجه روبن فلايشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، وتم ذلك بعد حوالى الأسبوعين من إعلان موعد طرح الفيلم النهائى.

واجه فيلم Uncharted الجديد، العديد من التغييرات منذ الإعلان عن العمل على العمل الجديد، والذى يدور حول لعبة فيديو PlayStation، وسيقوم كل من Rafe Judkins وفريق Iron Man المكون من Art Marcum & Matt Holloway، بكتابة سيناريو الفيلم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق