فيلم Jojo Rabbit يحقق 85 مليون دولار أمريكى

السياسي-وكالات

وصلت إيرادات فيلم Jojo Rabbit، إلى 85 مليونا و991 ألف دولار، فى شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 8 نوفمبر من العام الماضى، في دور العرض المختلفة حول العالم، وكان قد فاز الفيلم بجائزتى الـBAFTA، والأوسكار، لأفضل سيناريو مقتبس، وكانت قد وصلت ميزانية إنتاج العمل إلى 14 مليون دولار أمريكى.

وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 32 مليونا و744 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و53 مليونا و247 ألف دولار أمريكى حول العالم، الفيلم من إنتاج شركة Fox، وكان قد حقق فيلم Jojo Rabbit حوالى 349 ألف دولار فى الافتتاحية.

الفيلم من إخراج وتألف تايكا وايتى، عن رواية كريستين ليون، ومن بطولة سكارليت جوهانسون، رومان جريفين ديفيس، توماسين ماكنزي، تايكا وايتي، سام روكويل، ريبل ويلسون، ألفى ألين، ستيفن ميرشانت، ارشى ييتس.

ودار فيلم Jojo Rabbit خلال الحرب العالمية الثانية، حول صبى ألمانى وحيد يدعى جوجو، الذي تنقلب نظرته إلى العالم رأسًا على عقب عندما يكتشف أن والدته، تخبئ فتاة يهودية، وبمساعدة صديقه الخيالى أدولف هتلر، يجب على جوجو مواجهة الموقف.

وكان قد فاز فيلم الكوميديا والحرب Jojo Rabbit، بجائزة أفضل فيلم من اختيار الجمهور بمهرجان Torino فى إيطاليا، الذى أقيم أكتوبر الماضى.

يذكر أن شركة Fox عرض لها فيلم الخيال العلمى والفضاء Ad Astra، الذى حقق إيرادات وصلت إلى 127 مليون دولار، وطرح فى 18 سبتمبر الماضى.

فيلم “Ad Astra” من تأليف وإخراج جيمس جراى، ومن بطولة براد بيت و ليف تايلوروتومى لى جونس وجون اورتيز ولورين دين وغيرهم، ويدور حول سفر رائد الفضاء روى مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسى ليجد والده المفقود، ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق