فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يحقق مليارا و47 مليون دولار

السياسي-وكالات

استطاع فيلمStar Wars: The Rise of Skywalker ، تخطى المليار دولار أمريكى، حيث وصلت إيراداته إلى مليار و47 مليونا و818 ألف دولار، وذلك منذ طرحه فى 20 ديسمبر من العام الماضى، حول العالم.

وانقسمت الإيرادات إلى 502 مليون و418 آلاف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و545 مليونا و400 ألف دولار فى دور العرض المختلفة حول العالم.

العمل من إنتاج شركتى سونى وLucasfilm، اللتين أعلنتا فى وقت سابق أن متابعى الفيلم يمكنهم بدء حجز تذاكرهم من 21 أكتوبر الماضى.

كما تم طرح فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يوم 19 ديسمبر فى إنجلترا، الفيلم الجديد من إخراج جاى جاى أبرامز، ويدير فريق من الممثلين والمحاربين القدامى من سلسلة Star Wars حرب النجوم، وهم: ديزى ريدلى (ري)، وآدم درايفر (كيلو رين)، وجون بويجا (الفنلندى)، وأوسكار إسحاق (بو داميرون)، ولوبيتا نيونجو (ماز كاناتا)، دومنال جليسون (جنرال هوكس)، كيلي ماري تران (روز تيكو)، جوناس سوتامو (تشوباوكا)، بيلي لورد (الملازم أول)، جريج جرونبرج (سناب ويكسلى)، مارك هاميل (لوك سكاى ووكر)، لوك أنتونى دانييلز (سي -3PO)، بيلى دى ويليامز (لاندو كالريسيان) وكاري فيشر (ليا أورجانا) بالإضافة إلى إضافات جديدة ناعومى آكى (ليدي ماكبث)، ريتشارد إي جرانت (لوجان)، دومينيك موناجان (لوست)، وكيرى راسل (الأمريكيون).

الفيلم يدور حول مواجهة المقاومة الباقية من الدرجة الأولى مرة جديدة فى الفصل الأخير من ملحمة Skywalker، حسبما نشر موقع “flickeringmyth”.

وكانت قد أعلنت شركة “Sony” للانتاج السينمائى، عن طرح جزأين من فيلم الأكشن والخيال العلمى Venom، بطولة النجم العالمى توم هاردى، بعد نجاح الجزء الأول بشكل كبير وتحقيقه إيرادات تخطت الـ750 مليون دولار.

ومن المقرر أن يُعرض الجزء الثانى من فيلم Venom عام 2020، وسيستكمل قصة الجزء الأول، بينما الجزء الثالث سيشاركه فيه شخصيات أخرى من عالم أبطال “مارفل” الخارقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى