فيلم The Gentlemen يحقق 49 مليون دولار أمريكي

السياسي-وكالات

وصلت إيرادات فيلم الأكشن The Gentlemen، إلى 49 مليون دولار أمريكى، فى شباك التذاكر حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 21 مليون دولار و536 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و28 مليون دولار أمريكى فى دور العرض حول العالم، ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطانى الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات فى أوكلاهوما.

وكان قد حقق فيلم The Gentlemen، إيرادات وصلت إلى حوالى 11 مليون دولار فى الافتتاحية، يوم 24 يناير الماضى، ووصلت ميزانية إنتاج الفيلم إلى 18 مليون دولار أمريكى، والذى استطاع الفيلم أن يحققها فى خلال أول أسبوع من طرحه.

فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوى، تشارلى هونام، ميشيل دوكيري، جيريمى سترونج، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

الفيلم من إخراج جاى ريتشي، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

بدأ ماكونهى حياته الفنية فى سن صغيرة، تخرج ماكونهى من جامعة تكساس فى عام 1993، وله الكثير من الأعمال الهامة منهم Interstellar وThe Wolf of Wall Street وDallas Buyers Club، كما أن لديه خبرة كمنتج وأبرزها فى True Detective الذى نال استحسان النقاد.

بدأ ماكونهى مشواره الفنى من عام 1991، وشارك فى 70 عمل فنى، والذى تنوعت بين الأعمال السينمائية والدرامية، ويعد عام 2013 من أفضل الأعوام على ماكونهى حيث حقق نجاحا كبيرا لأداءه دور راعى بقر يدعى رون وودروف مصاب بالإيدز فى فيلم Dallas Buyers Club، وهو الأمر الذى جعله يفوز بكل من جائزة الأوسكار وجولدن جلوب لأفضل ممثل بالإضافة إلى عدة ترشيحات وجوائز أخرى.

وخلال مشواره الفنى رشح ماكونهى للعديد من الجوائز المختلفة التى حصل منها على الكثير، وتزوج ماكونهى من عارضة الأزياء البرازيلية كاميلا ألفيز منذ عام 2012، ولديه منها 3 أبناء.

انضم النجم العالمى إلى قسم Radio-Television-Filmالإذاعة والتليفزيون بالكلية، بعد أن عمل كـمدرس بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك فى تدريس فئة الإنتاج السينمائي، مع سكوت رايس، للمساعدة فى صياغة المنهج واستخدام تجربته السينمائية فى إنتاج الأفلام وراء الكواليس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى