في أول ظهور إعلامي ياسمين عبد العزيز تنهار بالبكاء

السياسي -وكالات

 حلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها(معكم منى الشاذلي)، في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وكشفت عبد العزيز خلال الحلقة عن تفاصيل صادمة في فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وجعلتها في حالة انهيار أثناء الحديث عنها في البرنامج.

وعرض برومو الحلقة مقتطفات من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية، وأوضحت أنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، حيث قالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”.

وبكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وأنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

وعرض برومو الحلقة أيضاً عدة لقطات لياسمين عبد العزيز وهي تغني وترقص وتحتفل بعودتها وبشفائها، وذلك بعد أشهر من أزمتها الصحية التي بدأت بخضوعها لعملية جراحية في الصيف الماضي وأصيبت بمضاعفات خطيرة بسبب خطأ طبي، مما استدعى خضوعها لعملية جراحية أخرى قبل السفر إلى سويسرا للخضوع لعملية أخرى واستكمال رحلة علاجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى